باي باي ضياع الرصيد..كود رسمي لإلغاء اشتراكات شركات المحمول الأربعة
باي باي ضياع الرصيد..كود رسمي لإلغاء اشتراكات شركات المحمول الأربعة

أي إن كان شركة المحمول التي تتعامل معها فأكثر ما يزعج الكثيرون هو ضياع الرصيد بسبب اشتراكات قد قمت بالاشتراك فيها عن طريق الخطأ أو وجدت نفسك مشترك بإحداها ولا تعلم كيف تم ذلك، لقد نفذ رصيدكم تلك الرسالة المسجلة التي تصيبك بالارتباك الشديد حين ترغب في الاتصال بأحدهم وتكون قد قمت بشحن رصيدك منذ فترة قصيرة ولكل من يعاني من تلك المشكلة إليكم الحل.

كود إلغاء اشتراكات فودافون أو أورنج أو وي أو اتصالات

قام الجهاز القومي لتنظيم الاتصال بتفعيل كود*155# وقد أشار الموقع الرسمي للجهاز أن الكود يستخدم لشيئين هامين وهما:_

  • من خلال الكود يمكن للمستخدم في أي من شركات المحمول العاملة في مصر الاستعلام عن الخدمات أو الاشتراكات الترفيهية المشترك بها صاحب الخط اليومية أو الشهرية مثال ( رسائل الأخبار أو الرياضة أو المسابقات أو الألعاب وغيرها من المسابقات وخلافة من الاشتراكات المختلفة.
  • يمكن للمستخدم الاستعلام عن الخدمات ذات القيمة المضافة ومن خلال الكود يمكن للمشترك إلغاء كافة الاشتراكات التي يرغب في إلغائها من خط الهاتف المحمول لدية.

بعض النصائح لعدم ضياع الرصيد

لا تضغط على أي روابط في رسائل فقد تكون روابط لاشتراكات بأحد الخدمات الترفيهية مثال كرة القدم أو الألعاب والتي تكون جاذبة للكثيرون، راجع تطبيقاتك فقد حذرت جوجل من التطبيقات الخبيثة التي تقوم بالاشتراك بالنيابة عنك في بعض اشتراكات الهاتف الترفيهية، قم بالاشتراك في أحد الأنظمة الموفرة للرصيد كلاً بحسب شبكته حتى تضمن وجود دقائق ثابته للمكالمات التليفونية دون ضياعها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.