جماعة الإخوان ترصد ألف جنية للممتنع عن التصويت

جماعة الإخوان ترصد ألف جنية للممتنع عن التصويت

فى إطار حرص جماعة الإخوان على عدم مشاركة المصريين فى الإنتخابات الرئاسية , لمواصلة خريطة الطريق , وذلك لما يروه من أن هذه المشاركة تعد قطعا لمزاعمهم من عودة مرسى للحكم بإعتباره رئيس شرعيا , فهى مازالت تخطط وتدبر للحيلولة دون أن تمضى مصر فى مسار الديمقراطية المخطط لها بإختيار رئيس شرعى جديد للبلاد , بعد ثورة يونيو وعزل الشعب للرئيس المعزول محمد مرسى , وذلك لكم الإنتهاكات التى قام بها فى عصره.

s5201414143724

فقيادات الجماعة لا تكل ليل نهار عن التفكير فى سبل جديد تستطيع من خلالها زعزعة الإستقرار والقيام بعملياته الإرهابية التى تستهدف الأبرياء , حيث أنها مازالت ترصد أموالا ضخمة فى مقابل تحقيق سياسات الجماعة.

خطة الإخوان لعرقلة الإنتخابات

أصدرت قيادات الجماعة تعليماتها إلى الجمعيات الأهلية والخيرية التابعة لها , والمنتشرة فى كل محافظات الجمهورية , بتنظيم يومى 26 و 27 مايو ” يومى الإنتخابات ” لعلم دورات تدريبية للشباب , وأعلنوا أن المشاركين سيحصلون على مقابل 1000 للمشاركة.

يأتى هذا المخطط الكبير , فى ظل غياب الجمعيات الأهلية ووزارة التضامن عن الرقابة على ذلك , كما يذكر أن الدورات التدريبية للشباب تقام فى غير المحافظات المقيمين بها , لسد كافة الطرق عليهم من المشاركة فى الإنتخابات .

فالجمعيات الأهلية مثلا الموجود بقنا قررت تنظيم دوراتها التدريبية بمحافظة الأقصر , وقامت بالإتفاق مع النوادى والفنادق الموجودة هناك على ذلك , يأتى هذا فى ظل دور الجماعة فى عرقلة سير العملية الإنتخابية بالمزاحمة فى الطوابير وتهديد البسطاء وإرهاب الأقباط , حيث نأمل أن تتحرك أجهزة الدولة سريعا , لقطع السبل عليهم فى ذلك.