مديرية القوى العاملة بالقليوبية تعلن عن توافر 108 فرصة عمل للشباب لجميع المؤهلات
وظائف مديرية القوى العاملة بالقليوبية 2022
Advertisements

في متابعة مستمرة لتقديم جديد الوظائف الخالية في نختلف التخصصات ولجميع المؤهلات على مصر فايف، نتابع اليوم عرض وظائف مديرية القوى العاملة بالقليوبية، حيث اعلن من خلال صفحتها الرسمية على الفيس بوك عن توافر 108 فرصة عمل للشباب لجميع المؤهلات، للعمل بشركات ومصانع القطاع الخاص، برواتب مجزية، ونتابع الآن تفاصيل الوظائف المطلوبة كالتالي:-

وظائف مديرية القوى العاملة بالقليوبية 2022

  • مطلوب عدد 50 عامل إنتاج وعامل ثلاجات، للعمل بشركة الرواد للصناعات الغذائية ” كفر سعد بحيرى شبين القناطر” برواتب تبدأ من 2200 جنية
  • مطلوب عدد 20 عامل إنتاج، للعمل بالشركة العالمية لسحب الأسلاك ” كفر سليم القناطر الخيرية” ويشترط أن لا يقل المؤهل عن متوسط ولا يشترط الخبرة.
  • مطلوب عدد 8 مساعدي حداد ومساعدي كهربائي، لعمل بشركة ايجيبت نيون ” أبو الغيط القناطر الخيرية” براتب 2400 جنية
  • مطلوب عدد 10 محاسبين، بكالوريوس تجارة محاسبة، وعدد 2 أمين مخزن وعدد 10 عمال خدمات وعدد 50 عامل إنتاج، للعمل بشركة كوفرتينا لصناعة الحلويات والشوكولاتة ” المنطقة الصناعية بالعبور” برواتب مجزية.
  • مطلوب عدد 20 فرد امن وعمال نظافة، للعمل بشركة سينا مصر للأمن والحراسة ” 119 شارع بورسعيد – إمام محطة المترو السيدة زينب- القاهرة” براتب يبدأ من 2400 جنية.

وظائف آخري:-

Advertisements

كيفية التقدم لوظائف القوى العاملة بالقليوبية

ولمن يرغب في التقدم للوظائف المذكورة أعلاه يرجى التوجه إلى إدارة بحوث العمالة بديوان عام مديرية القوى العاملة بالقليوبية أو لمكتب التشغيل التابع لمحل الإقامة.

مديرية القوى العاملة بالقليوبية تعلن عن توافر 108 فرصة عمل للشباب لجميع المؤهلات 1
وظائف مديرية القوى العاملة بالقليوبية 2022

 

Advertisements

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.