Samsung A51  سعر مواصفات المحمول الفئة المتوسطة فلاج شيب
Samsung A51 سعر مواصفات المحمول الفئة المتوسطة فلاج شيب

Samsung A51 المحمول المناسب لجميع الأعمار والفئات. لأنه من فئة متوسطة له العديد من المميزات. فهو صاحب مظهر فلاج شيب أطلقته شركة سامسونج الكورية المشهورة. كذلك المحمول له العديد من المواصفات المتميزة  ولذلك إليك أبرز المزايا في هاتف Samsung Galaxy A51.

سعر هاتف Samsung A51  في مصر

سعر هاتف Samsung A51 متراوح في المحلات التجارية بين 5000 إلى 6000 جنيه في مصر؛ والسبب لتوافره بـ 2 نسخة: الأولى بسعة تخزين 64 جيجابايت والاخرى بسعة 128 جيجابايت. أما سعره  في المملكة العربية السعودية فثمنه يتراوح ما بين 990 إلى 1350 ريال سعودي.

مزايا هاتف Samsung A51

يحتوي هاتف Samsung A51 على شاشة Super AMOLED وهو في ذلك مثل هاتف الفلاج شيب Samsung Galaxy S9 Plus، وأبعاد الشاشة مقاس 6.5 بوصة ويبدو تصميمها وشكلها تمامًا مثل Note 10 plus، وفي المجمل فإن هذه الشاشة من أفضل أنواع الشاشات التي يمكنك الحصول عليها في هاتف من هذه الفئة السعرية المتوسطة.

ويوفر هذا النوع من الشاشات تجربة رائعة عند ممارسة الألعاب ومشاهدة مقاطع الفيديو، كما أن الألوان زاهية أكثر من أي هاتف في هذا النطاق السعري، لاسيما وأن الشاشة تأتي بدقة Full HD Plus.

كاميرا الهاتف  Samsung A51

يوجد في الجزء الخلفي من هاتف Galaxy A51 كاميرا رباعية:

  1. وتأتي الرئيسية بدقة 48 ميجابكسل والثانية بدقة 12 ميجابكسل>
  2. وكاميرا العمق بدقة 5 ميجابكسل.
  3. وكاميرا ماكرو تأتي بدقة 5 ميجابكسل.
  4. أما كاميرا السلفي فتأتي بدقة 32 ميجابكسل، وهي مدمجة في ثقب صغير في الجزء الأمامي من الشاشة.
  5. تستطيع بذلك حصولك على صور سيلفي قوية في الأمام.
 Samsung A51  سعر مواصفات المحمول الفئة المتوسطة فلاج شيب
Samsung A51 سعر مواصفات المحمول الفئة المتوسطة فلاج شيب

مواصفات Samsung A51 الأخرى

  • مقبس سماعة الرأس: يحتوي Galaxy A51 على مقبس سماعة رأس مقاس 3.5 ملم.
  • مساحة التخزين: يتوفر الهاتف إما بسعة تخزين 64 جيجابايت أو 128 جيجابايت، ويمكنك أيضًا زيادة مساحة التخزين باستخدام بطاقة microSD.
  • عمر بطارية رائع: حيث يتميز ببطارية بسعة 4000 مللي أمبير في الساعة، وهذا يعني أن الجهاز يمكن أن يستمر تشغيله طوال النهار وطوال الليل، كما يحتوي A51 على شاحن سريع بقدرة 15 وات.

عيوب  سرعة المعالج

يوجد داخل Galaxy A51 شريحة Exynos 9611 ثماني النواة ووحدة معالجة رسومات Mali-G72 MP3، ويأتي مع ذاكرة وصول عشوائي بسعة 4 جيجابايت أو 6 جيجابايت، ولكن لم تنل تلك المواصفات استحسان جميع المستخدمين، حيث أبلغ بعضهم عن الأداء الضعيف بحسب موقع pulse2. وأخيرًا فإنه بالإضافة إلى ما سبق، فإن الهاتف لا يدعم مقاومة الماء.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.