موقع تسجيل البيانات للحصول على الكارت الذكي لتوزيع البنزين والسولار

موقع تسجيل البيانات للحصول على الكارت الذكي لتوزيع البنزين والسولار
الحصول على الكارت الذكي لتوزيع البنزين والسولار

نقدم لكم فقط وحصرياً على موقع مصر فايف الموقع الرسمي للحصول على بطاقة او الكارت الذكي لتوزيع البنزين والسولار المدعم من الدولة فقط عليك تسجيل البيانات على موقع المنظومة الالكترونية لتوزيع المنتجات البترولية، وبذلك نتمنى أن تُحل مشكلة البنزين والسولار والمشاكل الخاصة بالمواد البترولية في البلاد.

الحصول على الكارت الذكي
الحصول على الكارت الذكي لتوزيع البنزين والسولار

الحصول على الكارت الذكي

من المقرر أن يتم فتح التسجيل في المرحلة الثانية لحوالي 12 مليون مواطن وسوف يتم تقسيم هذا العدد إلى ثلاث مراحل وسوف تبدأ من شهر نوفمبر من عام 2014.

ومن المقرر أيضاً أن تشتمل المرحلة الأولى حوالي مليون كارت أو بطاقة أما المرحلة الثانية سوف تشمل 5 مليون كارت بينما المرحلة الثالثة والأخيرة تشتمل 6 مليون كارت وبذلك يكون المجموع 12 مليون كارت على ثلاثة مراحل.

والآن نتعرف على طريقة الحصول على الكارت الذكي وكتابة البيانات، فقط عليك إدخال محافظتك وإدخال وحدة المرور الخاصة بك في محافظتك ثم ادخال نوع ترخيص سيارتك وبعد ذلك عليك إدخال رقم الموتور وثم التوجه لإدخال دقم الشاسيه الخاص بسيارتك.

هكذا انتهيت من البيانات الخاصة بسيارتك عليك كتابة كود الكباتشا أو كتابة الحروف التي تظهر على الصورة في الخانة الفارغة التي توجد أسفل الصورة، والضغط على التالي ثم إدخال البيانات الخاصة بك وبعد ذلك التعرف على طريقة استلام الكارت الذكي الخاص بك.

الآن يمكن لكم التسجيل في موقع تسجيل البيانات للحصول على الكارت الذكي لتوزيع البنزين والسولار المدعم فقط عليك تسجيل البيانات والتعرف على طريقة استلامها.