ملخص مباراة الزمالك والهلال السوادني اليوم في دوري أبطال إفريقيا : فوز الزمالك اليوم بهدفين مقابل هدف

ملخص مباراة الزمالك والهلال السوداني اليوم في دوري أبطال إفريقيا، المباراة الثانية للفريقين في دور المجموعات والتي جمعت الفريقين على إستاد الدفاع الجوي هنا في مصر ، حيث إنتهت نتيجة مباراة الزمالك والهلال السوداني إنتهت بفوز نادي الهلال بهدفين مقابل هدف واحد .

ملخص مباراة الزمالك والهلال السوداني اليوم
ملخص مباراة الزمالك والهلال السوداني اليوم

الزمالك بقيادة المدرب المصري أحمد حسام دخل مباراته الثاني في دوري أبطال إفريقيا بالتشكيل الأتي :

عبد الواحد السيد

محمد عبد الشافي  محمود فتح الله  عمر جابر  ياسر إبراهيم

دومنيك   مؤمن زكريا   محمد إبراهيم  أحمد توفيق  نور السيد

يوسف إبراهيم

الشوط الأول من المباراة عرف دخول أصحاب الأرض نادي الزمالك بقوة في المباراة حيث تمكن اللاعب دومنيك من إفتتاح التسجيل في الدقيقة الخامسة من المباراة عن طريق اللاعب دومنيك بضربة رأسية رائعة ، بعد تمريرة من الجناح الأيسر عبد الشافي ، ليتمكن أبناء أحمد حسام من التقدم في الدقائق الأولى والدخول بقوة في المباراة .

نادي الزمالك واصل ضغطه في المباراة وحاول عن الهدف الثاني ، حيث مرر مرة أخرى عبد الشافي كرة عرضية رائعة والتي تابعها اللاعب دومنيك بتسديدة قوية ولكن هذه المرة حارس الهلال السوداني تألق في التصدي للكرة وأبعدها إلى ضربة ركنية .

وفي الدقيقة الثانية كانت أول هجمةللفريق الضيف نادي الهلال السوداني عن طريق اللاعب يكر الذي سددها بقوة ولكن الحارس عبد الواحد أبعد الكرة إلى ضربة ركنية ، وفي الدقيقة الخامسة عشر المهاجم يوسف أوباما ضيع فرصة الهدف الثاني للزمالك ولكن كرته ذهبت إلى ضربة مرمى للفريق السوادني .

إنتهى الربع الساعة الأول من المباراة بتقدم الزمالك بهدف مقابل صفر هدف اللاعب أوباما ، وفي الدقيقة السابعة عشر تسديدة قوية من يوسف أوباما تذهب إلى ضربة ركنية ، وفي الدقيقة الخامسة والعشرون يتمكن نادي الهلال السوداني من تعديل النتيجة عن طريق اللاعب مدثر كاريكا الذي إستغل خطأ دفاعي غريب لدفاع نادي الزمالك ، ويتمكن الهلال السوداني من العودة في النتيجة .

وبعد هذا الهدف حاول الزمالك العودة في المباراة وتسجيل الهدف الثاني عن طريق اللاعب يوسف أوباما ، ولكن كل محاولات النادي الأبيض باءت بالفشل لينتهي الشوط الأول في مباراة الزمالك والهلال السوداني بالتعادل الإيجابي هدف مقابل هدف .

وفي الشوط الثاني من المباراة اليوم حاول الزمالك ولكن بدون أي خطورة كبيرة ، وفي الدقيقة 55 أجرى ميدو أول تغيير في المباراة حيث أدخل حازم إمام وأخرج المهاجم اوباما الذي لم يوفق في الشوط الأول من المباراة ، وفي الدقيقة 60 سدد البديل حازم إمام كرة قوية ولكن الحارس الهلالي يبعد الكرة إلى ضربة ركنية .

وفي الدقيقة 62 قام ميدو بالتغيير الثاني حيث أخرج صاحب الهدف الأول دومنيك وأدخل اللاعب أحمد جعفر ، وفي الدقيق 73 حاول الهلال الإنفراد بالهدف الثاني ، حيث إنفرد اللاعب لكوليبالي ولكنه سدد الكرة فوق مرمى الحارس عبد الواحد السيد ، وفي الدقيقة 75 أحمد حسام أجرى التغيير الثالث والأخير في المباراة حيث أخرج اللاعب نور السيد ودفع بالبديل أحمد علي .

وتواصل ضغط نادي الزمال في المباراة من أجل الهدف الثاني ، وهو ماتحصل عليه في الدقيقة 81 عن طريق اللاعب عبد الشافي الذي سدد كرة قوية سكنت في مرمى نادي الهلال السوداني ، ليتقدم نادي الزمالك بهدفين مقابل هدف واحد في المباراة , وفي الدقيقة 85 حاول الهلال العودة إلى تسجيل الهدف الثاني وتعديل النتيجة في المباراة ولكن بدون أي جديد في المباراة .

لتنتهي المباراة بفوز نادي الزمالك بهدفين مقابل هدف واحد ويكون حقق الفوز الأول في دور المجموعات وتحصل على ثلاثة نقاط له .

نتيجة الزمالك والهلال السوداني اليوم دوري أبطال إفريقيا

الزمالك   2الهلال السوداني    1
 دومنيك    د5عبد الشافي  د 81 كاريكا   د25

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.