أخبار كأس العالم 2014 بالبرازيل آخر الأخبار لحظة بلحظة متابعة مستمرة

أخبار كأس العالم 2014 بالبرازيل آخر الأخبار لحظة بلحظة متابعة مستمرة
كأس العالم 2014 بالبرازيل

وفي إطار الاستعدادات لاستقبال نهائيات كأس العالم 2014 المقرر إجرائها في البرازيل الشهر المقبل الذي تفصلنا عنه 16 يوما فقط من الآن ، واهبة للتوقعات التي قد تخيب أجواء هذا العرس الكروي فقط اجتمع يوم امس مسؤولون من اتحاد الفيفا من الأمين العام جيروم فالكي وتييري ويل مدير التسويق في اتحاد الفيفا مع الرئيس التنفيذي للجنة المنظمة وذلك من أجل التصدي للسوق السوداء التي تعاد فيها بيع التذاكر بأثمنة ضخمة مقارنة مع ثمنها الحقيقي.

كاس العالم 2014 في البرازيل
كاس العالم 2014 في البرازيل

حوالي 2000 مشجع جزائري سيساند بلاده في مونديال البرازيل .

صرح وزير الرياضة الجزائري أن نحو 2000 مشجع للخضر سيسافرون إلى البرازيل وذلك من أجل مساندة بلاده لتقديم أفضل مستوى في مشاركتهم بنهائيات كأس العالم في البرازيل .

وقد تم التأكيد على أن من بين هؤلاء المشجعين أطفال و 65 امرأة ، وقد وافقت الحكومة الجزائرية على منح كل واحد مبلغ 2500 يورو ، وتكلفت القنصلية البرازيلية تخصيص 1600 تأشيرة عبور لحد الآن فيما ينتظر الآخرون 400 تأشيرة أخرى من أجل التوجه إلى هناك من خلال ثمانية رحلات ابتداءا من يوم 13 – 15 من يونيو المقبل .

منتخب الأرجنتين يتطلع لتحقيق لقب عالمي من خلال مشاركته في كأس العالم 2014 بالجارة البرازيل .

وبعد فترة امتدت لنحو 21 سنة لم يحقق منتخب الأرجنتين أية تتويج من خلال مشاركاته في البطولة العالمية منذ أن كانت هي الأقوى بقيادة الأسطورة العالمية دييغو مارادونا ، حيث أصبحت المشاركة هذا العام بالبرازيل يمني لها كل عاشق النفس بتحقيق لقب بقيادة النجم البرشلوني ليونيل ميسي الذي استطاع تحقيق كل الألقاب مع فريقه .

وحالما يحقق منتخب الأرجنتين لقبه الثالث عالميا بعد إنجاز 1978 و 1986 حتى يسطع النجم ميسي ليكتب تاريخا جديدا واستحقاق لقب الأسطورة ، ومن خلال تصريح هذا الأخير فقد أكد بأن المنتخب يحضر إلى البرازيل إلا من أجل الفوز باللقب وقد حذر من منتخبات قوية كألمانيا والبلد المنظم وفرنسا و إسبانيا .

منتخب ساحل العاج يطمح لعبور دوري المجموعات بمونديال البرازيل 2014 .

بالرغم من توفر منتخب ساحل العاج على لاعبين محترفين في أقوى الدوريات الأوروبية وتقديمهم لعطاءات ومستويات كبيرة إلى انهم فشلو خلال دورتين من تخطى دور المجموعات في كأس العالم المقرر في البرازيل 2014  .

ويتطلع المنتخب العاجي من تحقيق مستويات أفظل بقيادة مدربه صبري لاموشيه لأفضل اللاعبين على المستوى الإفريقي للظهور هذا الموسم بشكل أقوى من المرات السابقة حيث أكد اللاعب آرثر بوكا الممارس في الدوري الألماني في فريق شتوتغارت أن مشاركة بلاده يعد أعتزاز أكبر بالنسبة له مؤكدا أن ما أضحى حلما بالنسبة له اصبح مؤكدا إذ أن منتخب بلاده أصبح أقوى  .