مبارك يدلى بتصريحات هامة لشخصية جديدة زارته

مبارك يدلى بتصريحات هامة لشخصية جديدة زارته

دائما ما تحرص شخصيات عامة معروفة بموالتها لنظام مبارك على زيارته فى مستشفى المعادى العسكرى الذى يقيم فيها , وفقا لحكم المحكم بالإقامة الجبرية له هناك , فقد نشر من قبل زيارة الفنان حسن يوسف له , كما أن مبارك قد تلقى العديد من الزيارات أيضا فى عيد ميلاد 4 مايو الماضى.

الشخصية التى زارت مبارك اليوم

10341670_543553465765373_790899561559675408_n
مبارك مع أحد جنود الحرس الجمهورى “حسن الغندور”

جندى سابق بالحرس الجمهورى يدعى ” حسن الغندور ” قام بزيارة الرئيس الأسبق مبارك والتقط معه صورة تذكارية بمستشفى المعادى , كما قد نقل عن مبارك العديد من التصريحات الهامة , والتى تخص المرحلة الحالية.

تصريحات مبارك لحسن الغندور

– أنه تنحى عن السلطة حتى لا يراق دم المصريين ,وانه حافظ على مصر لمدة 30 عاما

– أعرب مبارك عن استيائه لعدم تكريمه فى عيد تحرير سيناء على الرغم من أنه قائد الضربة الجوية , وهو بطل حرب أكتوبر رغم أنف الجميع , وانه أعلن عمر سليمان بخطاب التنحى لبثه فى خطاب للأمة.

– كما أعلن مبارك للغندور عن دعمه للسيسي فى الإنتخابات الرئاسية , لكونه هو القادر على إخراج البلد من ما هى فيه.

– استطرد مبارك للغندور قائلا أنه يثق بالله تعالى , وأنه قادر على إخراجه من ما هو فيه , وأن ثورة يناير أصبح جليا للجميع أنها لم تكن سوى مؤامرة لتقسيم الشعب.

ومما بذكر فى هذا الشأن أن محكمة جنايات القاهرة قد قضت منذ أيام قليلة بمعاقبة مبارك بالسجن المشدد 3 سنوات ونجليه علاء وجمال بالسجن المشدد 4 سنوات ,وإلزامهم برد مبالع مالية وتعويضات فى القضية المشهورة إعلاميا بقضية قصور الرئاسة