رسالة زوجة صباحي لدعمه فى الإنتخابات وردود الأفعال حولها

رسالة زوجة صباحي لدعمه فى الإنتخابات وردود الأفعال حولها

ها قد بدات فترة الصمت الإنتخابي لمرشحى الرئاسة , إلا أن زوجة المرشح الرئاسى حمدين صباحى “سهام نجم” مازالت تحاول استقطاب الشعب , ليتعاطف مع زوجها , رغبة منها فى جلب الدعم له بشتى الطرق , حتى لو كان ذلك بإستعطاف الشعب بعبارات وكلمات رقيقة , ترهف السامعين.

b5b800474d
سهام نجم زوجة صباحي

حيث نشرت “سلمى صباحى” ابنه المرشح الرئاسى حمدين صباحى على حسابها الشخصى فى موقع التواصل الإجتماعى الفيس بوك , رسالة من والدتها , لدعم زوجها فى الإنتخابات الرئاسية , الرسالة حملت عبارات زوجة محبة لزوجها , تعرض مدى المآسى والصعوبات التى لاقوها سويا أبان فترات إعتقاله السياسية , وهو يدافع عن الفلاحين وعن المبادئ التى لم يتخلى عنها أبدا.

حيث ذكرت فى الرسالة أنه فى أعب الأوقات التى احتاجته ليكون بجوارها لم يكن مجودا , كالإحتفال بعيد زواجهما الأول وعندما علمت بحملها فى ابنتهما الكبرى سلمى , وعند تخر سلمى من الثانوية العامة , كذلك عندما ذهبوا لزيارته فى المعتقل وساروا سيرا على الأقدام فى رحلة العودة , فى الوقت الذى دخلت سيارة مرسيدس إلى المعتقل.

سهام نجم ذكرت أن شهادتها فى حق زوجها مجروحة , كونه زوجها , إلا أنها أصرت على عرض رأيها للشعب المصرى , لتريه أن صباحى مناضل ثورى , همه الأول مصلحة الوطن , وننشر لكم نص الرسالة التى عرضتها زوجة صباحى لدعم زوجها فى الإنتخابات الرئاسية مصر 2014.

رسالة زوجة صباحى

 

24sds5d45sd45s55

ردود الأفعال حول رسالة زوجة صباحى

أما ردود الأفعال , فلم نجد ردا واحدا متعاطفا معها , فالكل أصر على أن هذه الأسباب ليست بالأسباب القوية لدعمه فى الإنتخابات فلا يمكن أن يكون رئيسا لمجرد أنه لم يحضر عيد زواجكما , بالإضافة إلى أن مصر فى  هذه الفترة تحتاج إلى رجل عسكرى , لأن الشعب المصرى فهم الحرية خطأ.

جانب من التعليقات على رسالة زوجة صباحى

 

1

 

22

33