مشاهدة الحلقة 8 كاملة من برنامج بنى أدم شو الخميس 22-5-2014 للنجم أحمد أدم
أحمد أدم يسخر من حمدين صباحى فى الأنتخابات الرئاسية فى حلقة 22-5-2014

اليوم ننشر لكم فيديو الحلقة الثامنة كاملة من برنامج بنى أدم شو الذى يقدمها الفنان الكوميدى أحمد أدم على قناة الحياة الحمراء القناة الأولى فى مصر .

الحلقة عرضت يوم الخميس الموافق الثانى والعشرون من مايو 2014 على قناة الحياة فى تمام الساعة الحادية عشرة مساءً ويعرض كل أسبوع فى هذا التوقيت .

لكل من لم يتابع حلقات الموسم الثالث من برنامج بنى أدم شو من البداية نقدم لكم حلقات البرنامج كاملة فى الأسابيع الماضية بالضغط على كلمات حلقات برنامج بنى أدم شو الموسم الثالث  وتابعونا كل أسبوع ننشر لكم الحلقة الجديدة .

يعرض أحمد أدم فى الحلقات الكثير من المشاكل السياسية فى البلد والكثير من الأوضاع ويسخر  كثيراً من بعض المشاهير السياسين كالصحفين …….. إلخ .

فى حلقة اليوم يسخر أحمد أدم من الأنتخابات الرئاسية ،مرشحى الأنتخابات الرئاسية وما يصدر منهم .

برنامج بنى أدم شو

يبدأ الفنان أحمد أدم الحلقة الثامنة من الموسم الثالث من برنامج بنى أدم شو بالسخرية من الأنتخابات الرئاسية فى الخارج التى أنتهت فى الأسبوع الماضى وظهرت النتيجة بفوز مرشح الرئاسة حمدين صباحى بنسبة 98 %  ومرشح الرئاسة الأخر حمدين صباحى بنسبة 2 % .

نقدم لكم صور بنتيجة الأنتخابات الرئاسية فى الخارج 2014 توضح عدد الأصوات الصحيحة ،عدد الأصوات الباطلة ،عدد الأصوات التى رشحت السيسى ، عد الأصوات التى رشحت صباحى .

نتيجة الأنتخابات الرئاسية فى الخارج 2014
نتيجة الأنتخابات الرئاسية فى الخارج 2014

 

ويسخر الفنان أحمد أدم بخروج المصريين للأنتخابات خاصة فى قطر بصورالسيسى وهتافهم بتحيا مصر ،واحد أتنين الجزيرة فين ،  أن المصريين بيرسلوا رسالة من خلال  هتافتهم وخروجهم للأنتخابات .

يقول أن المصريين بخروجهم يكيدوا أعداء مصر ،يكيدوا إيضاً الأخوان ،أن الأغانى المصرية التى تخرج كل يوم وكلمات أيمن بهجت قمر ويوقول أنه يشعر بالمصريين ويخرج كلمات تدل عليهم .

يسخر إيضا من أردوغان وتركيا ويقول أنه يريد أن لا يخرج أحد من المصريين فى الخارج ولكن المصريين أحبطهول وخيبوا آمالهم بخروجهم للأنتنخابات ،أن كل المصريين فى الخارج أخوان .

يقول الأفيه أن كل الناس شافت الأنتخابات فى الخارج إلأ الأخوان ،ويقول أن الأخوان يقولوا ان كل الناس التى كانت فى الطابور وخرجت للأنتخابات قوات أمن مركزى وسخر أحمد أدم من هذا كيف وانه كان يوجد بنات وسيدات وأطفال فى الطوابير الأنتخابية ،يقول أحمد أدم انهم فعلاً أمن مركزى بحب مصر

يقول الأخوان ان هذا فوتوا شوب وان الأعلام سرق صور الأنتخابات الرئاسية السابقة فى وقت مرسى ويسخر ان كيف هذا والأشخاص كانوا يمسكون بصور السيسى واهل أن السيسى كان مرشح فى وقت مرسى !!!

يسخر أحمد أدم من نتيجة حمدين صباحى فى الأنتخابات الرئاسية فى الخارج ويقوا أن  عدد  الأصوات الباطلة أعلى من عدد الأصوات التى أنتخبت حمدين صباحى وهذة سخرية لقلة أعدد المصريين الناخبين لصباحى .

الحلقة 8 من برنامج بنى أدم شو 22 -5-2014

يسخر من الدكتور عمرو حمزاوى ويقول أنه رجع مرة أخرى ،كتب مقالة فيها أربع مطالب لا يفهم منهم شىء .

يسخر أحمد أدم بعثة الأتحاد الأوربى التى أتت لتراقب الأنتخابات الرئاسية ،ان البعثة تدلع كثيراً ولها مطالب كثيرة

يسخر أحمد أدم من إستيراد المسئولين من العدس والفول من بريطانيا والصين ،يقول أن المصريين هم أصل الفول المدمس وعلموه للعالم كله .

يسخر من أوباما ويقوا أخر أخبار أمريكا ” حزب الشاى”  نازل يعمل ثورة فى أمريكا لعزل أوباما وكل الزعماء وليس عزلهم فقط ولكن ترك إمريكا وأطلقوا على الثورة أسم ” الربيع الأمريكى ” ، عددهم مليون فى واشنطن .

يختم أحمد أدم الحقلة 8 من برنامج بنى أدم شو اليوم الخميس 22 -5-2014 اغنية ” مصراوى يا مصراوى ” على وزن “عنابى يا عنابى ” تكريما للمصريين الذين نزلوا الأنتخابات فى الخارج ، تحية لمصرييسن اللى نازلين  كلمات ”  اسلام خليل ” وللفنان الكبير ” كارم محمود ” .

فيديو حلقة برنامج بنى آدم شو اليوم 22/5/2014

ننشر لكم فيديو الحلقة الثامنة كاملة 22 مايو لكل المصريين ولكل من لم يشاهد الحلقة على قناة الحياة مباشرة .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.