تعرف على مميزات وسعر كاميرا سوني اليابانية الاحترافي Alpha 7 IV

طرحت شركة سوني اليابانية خلال الأيام الماضية أفضل كاميراتها الاحترافية والمزودة بأحدث المميزات والمواصفات العالية التطور في مجال التصوير الاحترافي والتي تحمل اسم Alpha 7 IV والتي تدعم مستشعر من نوع EXMOR T CMOS بدقة 33 ميجا بيكسل والمزود بنظام A1 للتركيز التلقائي.

وتدعم التصوير بدقة 7K مع تدعم ميزة ISO لتوقف الديناميكي ، مع خاصية التصوير المستمر إلى عند 10 إطار لكل ثانية بالتركيز التلقائي بعمق 10 بت في HEIF، كما تدعم الكاميرا ميزة التثبيت البصري المدمج مع الكاميرا مع تقنية 5 محاور للتثبيت بسرعة 5.5 في النقطة.

تقنيات كاميرا سوني Alpha 7 IV

تعرف على مميزات وسعر كاميرا سوني اليابانية الاحترافي Alpha 7 IV 1

فيما تم تزويد أفضل كاميرات سوني الاحترافية Alpha 7 IV بالعديد من التقنيات منها بطاقة CFexpress من فئة اية في واحد في إحدى الفتحات الخاصة بكاميرا، فيما تدعم الفتحة الثانية UHS-II SDXC/SDHC، وتستطيع الكاميرا التقاط 828 صور باستخدام تنسيق RAW و JPEG وتستطيع تسجيل فيديو بدقة 7K وبدقة 4K بمعدل تحديث 60 إطار في الثانية،

فيما تم تزويدها بخاصية التتبع الصوتي الرقمية في الوقت الفعلي والتركيز التلقائي بموجب حركة العين في الوقت الفعلي، ودعم الكاميرا أنماط التصوير dial والفيديو S&Q، وتضم الكاميرة عدسات -E moun وداعم أو مساعد للتركيز التلقائي لعمق التصوير بدقة عالية.

توفير كاميرا سوني Alpha 7 IV بسعر2500 دولار

تتميز كاميرا شركة سوني اليابانية Alpha 7 IV بالضبط الرقمي للإطارات حتى 60 إطار في الثانية وعدسات من نوع VGA إلكترونية رباعية الدعم، توفر إمكانية الاختيار بين دقة 60 إطار في كل ثانية إلى 120 إطار لكل ثانية. وتدعم الكاميرا شاشة من نوع LCD بمقاس 3 إنش وخاصية اللمس، وتشتيت الحرارة.

تأتي الكاميرا بمنفذ يو اس بي تايبسي من الجيل الثاني 3.2 بسرعة عشرة جيجا بايت في الثانية، وستوفر شركة سوني الكاميرا في الولايات المتحدة خلال شهر نوفمبر القادم بسعر 2500 دولار أمريكي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.