مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد السبت 21\5\2014 في نهائي دوري أبطال أوروبا

مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد  السبت 21\5\2014 في نهائي دوري أبطال أوروبا
مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد في نهائي دوري الأبطال

يلتقي فريق ريال مدريد الإسباني مع فريق أتلتيكو مدريد السبت المقبل في نهائي دوري أبطال أوروبا على ستاد النور في العاصمة البرتغالية لشبونة في تمام الساعة العاشرة إلا الربع بتوقيت القاهرة الصيفي و العاشرة إلا الربع  بتوقيت السعودية أيضا والسابعة إلا الربع بتوقيت جرينيتش والحادية عشر إلا الربع بتوقيت الإمارات .

مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد في نهائي دوري الأبطال
مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد في نهائي دوري الأبطال

وستشهد المباراة لأول مرة صراع أسباني بين الغريمين التقليدين لمدينة مدريد في نهائي دوري أبطال أوربا وينتظر هذا الديربي الملايين من محبي النادي الملكي في كل أنحاء العالم .

كما أن أتلتيكو مدريد يدخل المباراة من أجل إكمال موسمه الكروي الرائع بلقب ثاني بعدما أحرز لقب الدوري الأسباني السبت الماضي على حساب برشلونة بعدما تعادل معه في المباراة الأخيرة .

بينما يدخل ريال مدريد اللقاء على أمل عودة لقب دوري أبطال أوربا الغائب عن خزائن النادي منذ عام 2002 والذي أحرز اللقب بهدف زيدان الأسطوري على حساب الفريق الألماني بايرن ليفركوزن .

كما أكد الإيطالي كارلو أنشلوتي أن مشاركة كلا من المدافع البرتغالي بيبي والمهاجم الفرنسي كريم بنزيمة مازالت غير مؤكدة في حين أن المهاجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مازال يتدرب منفردا من أجل اللحاق بالمباراة .

وعلى الجانب الاخر صرح المدرب الأرجنتيني  سيميوني أن مشاركة ديجيو كوستا في نهائي دوري أبطال أوروبا مستحيلة بعدما تفاقمت إصابته في مباراة برشلونة .