تبييض اليدين والرجلين بأقوى الخلطات الطبيعية.. وفي أسبوع واحد!

تتعرض بشرة اليدين والرجلين إلى الإسمرار، لذا أحضرنا لك أقوى الخلطات الطبيعية التي تعمل على تبييض بشرة يديك ورجليك بشكل مذهل، وفي أسبوع واحد فقط، فلا تفوتيها.

ولكن تعرفي أولاً على أسباب اسمرار اليدين والرجلين ومنها:

التعرض لأشعة الشمس بشكل مباشر ولوقت كبير بدون وضع واقي الشمس على اليدين مما يجعلها تصبح أغمق من لونها الطبيعي، وكذلك عدم تقشير بشرة الرجلين وأيضاً اليدين، يجعل الجلد الميت متراكم عليهم وبالتالي يصبح لونهم غامق أيضًا.

أقوى الخلطات الطبيعية لتبييض اليدين والرجلين في أسبوع

تبييض اليدين والرجلين بأقوى الخلطات الطبيعية.. وفي أسبوع واحد! 2

خلطة جل الألوفيرا مع زيت اللوز لتبييض اليدين والرجلين

زيت اللوز وجل الألوفيرا من أكثر المكونات الطبيعية التي يتم استخدامها لتبييض وتجميل البشرة بشكل مذهل وفعّال، ويتم استخدامهم في تبييض اليدين والرجلين كالآتي:

في وعاء صغير اخلطي ملعقة كبيرة من كلاً من: زيت اللوز وجل الألوفيرا حتى يتجانسوا جيداً، ثم وزعي المزيج على بشرة اليدين والقدمين، واتركيه عليهما لمدة 40 دقيقة أو اتركيه ليوم كامل خاصة قبل النوم،  وكرري تلك الخلطة كل يوم لنتيجة سريعة خلال أسبوع.

خلطة الزبادي مع النشا لتفتيح وتبييض البشرة

اخلطي 1 ملعقة كبيرة نشا مع ½ ملعقة كبيرة عصير الليمون الحامض، و2 ملعقة كبيرة زبادي، وامزجيهم حتى يتجانسوا سوياً، ثم وزعي الخلطة على بشرة يديك بالكامل، واتركيها لمدة 30 دقيقة، بعدها افركي بشرتك بحركات دائرية، ثم اشطفي يديك جيداً بالماء الدافئ والصابون، مع تكرار هذه الخلطة  يومياً، حتى تحصلي على النتيجة التي تريدين في أيام.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.