خصائص متوقع أن يتميز بها iphone 6 عن الهواتف الأخرى

خصائص متوقع أن يتميز بها iphone 6 عن الهواتف الأخرى
iphone 6

ينتظر العالم بلهفة وبشدة هاتم iphone 6 ايفون 6 الذي تطرحة شركة أبل Apple في العالم، ويشتاق كل شخص للتعرف على خصائص iphone 6 والمزايا التي تزوده شركة Apple بالهاتف الجديد.ونحن الآن نقدم لكم مواصفات أو الخصائص التي توجد بهاتف iphone 6 ايفون 6 المنتظر من شركة أبل Apple ونعرض لكم ما يتميز به الهاتف عن الهواتف الآخرى ونقدم لكم خصائص الهاتف التي تجعله الافضل في عالم الهواتف الذي من المتوقع أن يحقق الهاتف مبيعات تفوق الخيال.

iphone 6
iphone 6

خصائص هاتف iphone 6 المنتظر من شركة Apple

1- التصميم

من المعروف دائماً أن شركة أبل Apple تتميز بالتصميم الجذاب والشكل الأنيق والمتميز ايضاً وأنها تتميز بالتصميم المحدد للهواتف الخاصة بها، ولكن الأمر في هاتف iphone 6 يختلف تماماً حيث سوف يجمع هاتف ايفون 6 بـين تصميم “الآيبود” و “آيباد إير”.

تصميم iphone 6
تصميم iphone 6

2- الشاشة

من المعروف ايضاً أن شركة أبل Apple تتميز بصنع الشاشات المتميزة وتتميز هواتفها بالشاشات الممتازة في الصنع، ويأتي هاتف iphone 6 ايفون 6 بدقة عالية جداً وممتازة من الممكن أن تصل إلى 960×1704 بيكسل ويأتي حجم شاشة أكبر.

شاشة iphone 6
شاشة iphone 6

3-النظام

تعمل هواتف شركة أبل Apple بنظامها الخاص وهو نظام IOS، حيث يأتي هاتف iphone 6 ينظام أي أو أس IOS 8 الخاص بشركة Apple كما أن هذا النظام يتضمن العديد من المميزات والخصائص الممتازة والجديدة وسريع عند التعامل مع هذا النظام.

نظام تشغيل iphone 6
نظام تشغيل iphone 6

4- الحجم

يتميز هاتف iphone 6 بحجم ممتاز ونحيف ويتميز بخفته وسهولة حمله وذلك لكي ينافس هذا الهاتف الشركات المنافسة الآخرى، ويتراوح سمك الهاتف ما بين 6.1 و7.6 مم.

حجم هاتف iphone 6
حجم هاتف iphone 6

5- الزجاج

من المتوقع أن تطلق شركة أبل Apple هاتف iphone 6 بزجاج قوي ومتين وأن يتم تزويد زجاج الهاتف أو الشاشة بمادة الياقوت شديدة التحمل، وبذلك لا يستطيع أحد كسر الشاشة أو خدشها.

زجاج هاتف iphone 6
زجاج هاتف iphone 6

6- المعالج

يعتبر هاتف iphone 6 هو أول هاتف يعمل أو يمتلك شريحة A8 التي تمكنه من العمل بأداء أفضل وتجعله سريع عند الأستجابة للاوامر ويعمل بكفاءة عالية جداً.

معالج iphone 6
معالج iphone 6

7-الكاميرا

من المتوقع أن هاتف ايفون 6 سوف يكون به كاميرا 10 ميجا بيكسل وتتميز بدقة عالية وقادرة على التفوق على غيرها من كاميرات الهواتف الأخرى التي تتميز ببيكسلات أكبر من 10.

كاميرا iphone 6
كاميرا iphone 6

8- الصوت

بعدما أتخذت شركة Apple شركة Beats المتخصصة في الصوتيات، من المتوقع أن تزود هاتفها الجديد iphone 6 بمكبرات صوتية ممتازة جديدة ومتميزة ايضاً وذلك يجعله الأفضل في الصوتيات.

صوت iphone 6
صوت iphone 6

9- مقاومة الماء والغبار

أصبحت جميع شركات الهواتف تزود هواتفها بالخاصية التي تقاوم الماء والغبار وأصبح من الواجب أن تزود شركة Apple هاتفها المنتظر iphone 6 بهذه الخاصية.

مقاومة الماء والغبار
مقاومة الماء والغبار