نتيجة أخر العام 2014 للشهادة الإعدادية في محافظة أسوان

نتيجة أخر العام 2014 للشهادة الإعدادية في محافظة أسوان

لأن التعليم هو الاهتمام الأول والأخير لأبناء محافظة أسوان تلك المحافظة الهادئة والجميلة والتي تعتبر أخر محافظات صعيد مصر وتتميز بموقعها المتميز على نهر النيل وبالطبيعة الساحرة والخلابة والتي جعلتها إحدى مقاصد السائحين الذين يأتون إليها من جميع دول العالم للاستمتاع بمياه النيل الجميلة وبهدوئها وبطبيعتها الجميلة وأثارها الفرعونية الكثيرة والمتعددة.

لذا يهتم أبناء محافظة أسوان بتعليم أبنائهم تعليماً متميزاً لأنهم يعرفون قدر العلم وأنه هو المفتاح السحري لحل جميع المشاكل الاجتماعية والاقتصادية التي تعاني منها مصر في الحاضر والمستقبل.

ونتيجة لهذا الاهتمام الكبير من جانب أبناء محافظة أسوان بالتعليم فإننا نقدم لزوار موقعنا المتميز والفريد نتيجة أخر العام 2014 للشهادة الإعدادية والذي نقدمه كل عام لأبناء محافظة أسوان وذلك عن طريق كتابة الاسم ورقم الجلوس في موقعنا حيث سيتم على الفور عرض النتيجة مفصلة وبها درجات جميع المواد.

ويمكن لأي طالب أو طالبة في أي إدارة تعليمية وهذه الإدارات التعليمية هي:- ( ادفو – اسوان – دروا – كوم أمبو – نصر) الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية في محافظو أسوان من هنا

وهذا الرابط السابق هو رابط البوابة الإلكترونية لمحافظة أسوان والذي يحتوي على جميع أخبار محافظة أسوان ويمكن من خلال الصور الآتية التعرف على كيفية الحصول على نتيجة أخر العام من خلال ذلك الرابط .
312386305 440855494 450619944