نتيجة أخر العام 2014 للصف الثالث الإعدادي لمحافظة البحر الأحمر

نتيجة أخر العام 2014  للصف الثالث الإعدادي لمحافظة البحر الأحمر

محافظة البحر الأحمر هي من المحافظات التي لها أهمية كبير ة جداً في الاقتصاد المصري حيث أنها تحتوى على الغالبية العظمي من الثروة المعدنية التي تمتلكها مصر من خامات فلزية ولا فلزية واحجار الزينة وتوجد بها العديد من الفرص الاستثمارية في جميع مدنها في رأس غارب والغردقة والقصير ومرس علم وشلاتين وأبو رماد وحلايب ويتميز جوها بانعدام الرطوبة حيث الجو الدفيء المشمس طوال العام.

ويهتم ابناء محافظة البحر الأحمر بتعليم ابنائهم جميع العلوم الحديثة وذلك لتوافر فرص العمل بها وقد انتهت منذ أيام قليلة انتهت امتحانات الصف الثالث الإعدادي في الترم الثاني وبدء القلق والتوتر والضغط النفسي والعصبي يخيم على الأسرة انتظاراً بظهور النتيجة.

لذا فإننا نوضح لأبناء محافظة البحر الأحمر في الصف الثالث الإعدادي بأن هذا الموقع على استعداد تام لعرض نتيجة الصف الثالث الإعدادي في أخر العام 2014 وذلك عن طريق كتابة الاسم ورقم الجلوس في الموقع وسيتم عرض النتيجة فوراً بعد أن يتم كتابة الاسم ورقم الجلوس.

اما عن مواعيد ظهور النتيجة فقد صرح أحد مسئولي مديرية التربية والتعليم بالبحر الأحمر أنه من المتوقع أن يتم ظهورها بعد أسبوع أي في أواخر الأسبوع القادم أو الذي يليه.

ويمكن للطلبة والطالبات في الشهادة الإعدادية في محافظة البحر الأحمر الحصول على نتيجة أخر العام 2014 من خلال الموقع الإلكتروني لمحافظة البحر الأحمر والذي سيتم وضع نتيجة امتحانات أخر العام به يمكن الدخول إليه من هنا.
261872825

385026825
مع أخلص التهاني بالنجاح والتفوق الباهر لجميع ابناء محافظة البحر الأحمر في الصف الثالث الإعدادي من العام الدراسي 2013/2014