وظائف خالية فى وزارة الصحة والسكان وظائف فى الحكومة المصرية 2014

وظائف خالية فى وزارة الصحة والسكان وظائف فى الحكومة المصرية 2014

يواجه العديد من الشباب والفتيات في ذلك العصر أزمة البطالة ، التي أصبحت في تزايد مستمر ، مما قد أدى إلى حدوث أزمات إقتصادية وسياسية وإجتماعية وأخلاقية ونفسية وأمنية ، قد تؤثر بشكل سلبي على كافة نواحي الحياة ، والتى قد تؤدى إلى هجرة الشباب  والسفر إلى خارج البلاد بطرق شرعية وغير شرعية للحصول على فرص عمل تناسب قدراتهم ومهاراتهم وطموحاتهم .

وظائف

وتسعى الدولة للعمل على حل تلك المشكلة ، التى أصبحت تتفاقم بصورة كبيرة ، بل تصدرت كافة المشكلات الإقتصادية في الدولة ، ويتكاتف كل من القطاع الحكومي والقطاع الخاص والإستثماري لحل مشكلة البطالة ، والسعي الدائم لتوفير فرص العمل للشباب في المجالات والتخصصات المختلفة والمتعددة .

كما تعلن الحكومة المصرية كل فترة عن وظائف خالية متوفرة في جمهورية مصر العربية في العديد من القطاعات الحكومية المختلفة ، وذلك عن طريق نشر الوظائف المعلن عنها في الصحف والجرائد الرسمية المصرية ، أو من خلال موقع بوابة الحكومة الإلكترونية المصرية .

وتعلن وزارة الصحة والسكان عن حاجتها إلى شغل وظيفة مدير عام منطقة طبية بالمنتزه – الجمرك وذلك بمديرية الشئون الصحية بمحافظة الإسكندرية ، على أن يتم التقديم من الفترة من 15/5/2014 وحتى 30/5/2014 .

وظائف الحكومة المصرية بوزارة الصحة والسكان  :

  • مدير عام منطقة طبية بالمنتزه – الجمرك .
شروط التقديم للوظيفة :
  1. ألا يقل السن عن 45 عام .
  2. القدرة على القيادة واتخاذ القرار .
  3. الحصول على بكالوريوس طب وجراحة .
  4. قضاء مدة لا تقل عن عامين بالدرجة الأدنى مباشرة .
الأوراق المطلوبة :
  1. بيان حالة وظيفية معتمد من المديرية .
  2. السيرة الذاتية .
  3. تقرير كفاية الأداء ممتاز عن آخر عامين .
  4. الدورات التدريبية ونوعها ومكانها ومدتها .
  5. المؤهلات العلمية إن وجدت .
  6. بيان يوضح إنجازات المتقدم في الوحدة التى يعمل بها .
  7. ألا يكون قد تعرض إلى محكمة تأديبية أو جزاءات خلال العامين السابقين .
  • تقدم الطلبات إلى رئيس الأمانة الفنية للوظائف القيادية بمديرية التنظيم والإدارة بالإسكندرية بميدان فيكتور عمانويل في سموحة .

0000000000000000