التخطي إلى المحتوى
السيسي يتحدث عن البرادعي حول موقفه من فض إعتصامي رابعة والنهضة

المشير عبد الفتاح السيسي فى اللقاء التلفزيونى الثانى له على شاشات التلفزيون المصرى إذ حيث يذكر أنه كان له لقاء تلفزيونى آخر على شاشة تلفزيون أجنبية , حيث دار الحوار بينه وبين ثلاثة من الإعلاميين هم ( لبنى عسل , خالد صلاح ,وائل الإبراشى) , وتناول الحوار العديد من النواحى العدة والكثير من الأسئلة أيضا , مما تطلب أن يكون اللقاء على حلقتين متتاليتين.

13753397601_shamelnt

السيسي يتحدث عن البرادعى

بسؤال المشير السيسي , عن رأيه من موقف الدكتور محمد البرادعى النائب العام السابق لرئيس الجمهورية , الذى قرر الإنسحاب والإستقالة , عقب موقفه المستاء من فض إعتصامى رابعة والنهضة , من وجه نظر كما رأها منظموا حقوق الإنسان أنفسم , أن فض الإعتصام افتقر إلى التنظيم , وأن القوات المخولة لم تكن على القدر الكافى من ضبط النفس .

صرح السيسي بأن لكل منا رايه الخاص ومعتقداته ونظرته الخاص للأمور , مؤكدا أنه لا يمكن أن يلوم البرادعى على موقفه الشخصي , فلكل منا قدرته على الثبات وروئيه للواقع المصرى , ومتطلبات الأمن القومى.

رؤيته حول إمكانية وجود وزير دفاع مدنى

أما عن موقفه من طلبات الأخوان التى كانت تنادى بوزير دفاع مدنى فقد أجاب قائلا , بأن هذا الأمر مستحيل فى الوقت الحالى , حيث أن أكثر دول العالم تقدما لا يمكنها ذلك , فمازالت تعتمد على وزير دفاع متخرج من جهه عسكرية.

شاهد رأى السيسي فى هروب البرادعى

 

https://www.youtube.com/watch?v=YwMtW36dLPA

قد يهمك أيضًا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.