تقرير عرض الرو الأخير 19 مايو 2014

تقرير عرض الرو الأخير 19 مايو 2014
عرض الرو 19/5/2014

يبث عرض الرو الليلة من مدينة لندن بانجلترا ، ويفتتح العرض بدخول عائلة الوايت للحلبة ، ويتحدث براي وايت عن نزاله مع جون سينا في عرض باي باك القادم وأنه سيكون من نوع ” Last man standing ” ، ثم أعلن عن نزال بين جون سينا ولوك هاربور وأن هاربور سيقوم بهزيمة جون سينا ، فيقطع سينا الحديث ويقوم بالهجوم على عائلة وايت .

عرض الرو 19/5/2014
عرض الرو 19/5/2014

– لقطات من عرض الرو الماضي وما حدث من اعتداء كاين على دانيل براين ثم نقله إلى المستشفى .

المباراة الأولى : بين أنتونيو سيزارو ضد شيماس :

النتيجة : فاز سيزارو بعد تشتيت انتباهه من بول هيمان وكيل أعمال سيزارو .

– عرض لقطات لما حدث في عرض الرو الماضي بين فريق الدرع وفريق إيفولوشن ، ثم الإعلان عن مباراة الليلة بين باتيستا ضد سيث رولينز .

– الإعلان عن مباريات التحدي ” اهزم الوقت ” حيث يفوز صاحب أقل وقت بفرصة على للمنافسة على لقب القارات في عرض باي باك القادم .

المباراة الثانية : بين بيج إي ضد رايباك ” اهزم الوقت ” :

النتيجة : فوز بيج إي ، الوقت ” 5 دقائق و 2 ثانية ” .

– تدق موسيقى دانيل براين لكن تدخل ستيفاني مكمان وتتكلم عن براين وعن خضوعه لعملية جراحية الأسبوع الماضي ، وأنها تفكر في سحب اللقب منه لأنه يمر بوقت عصيب ولا يمكنه من المنافسة ، إلا أنها أعلنت أنها سوف تنتظر للعرض القادم ليخرج دانيل براين بنفسه ويسلم اللقب .

المباراة الثالثة : أليكسندر روسيف ضد هيث سلاتر 3MB :

النتيجة : فوز أليكسندر روسيف .

المباراة الرابعة : بين روب فان دام ضد ألبرتو ديل ريو ” تحدي الوقت ” :

النتيجة : فوز فان دام بوقت ” 4 دقائق و1 5 ثانية ” .

– في غرف المصارعين يظهر تربل اتش وراندي أورتن وباتيستا ويحمس تربل اتش باتيستا  ويشجعه ويأمره بالقضاء على سيث رولينز ، الإعلان عن مباراة بين أنتونيو سيزارو ضد مارك هنري في عرض ماين إيفنت .

المباراة الخامسة : بين ديف باتيستا ضد سيث رولينز :

– قبل المباراة دخل تربل اتش وأورتن كمعلقين على المباراة ودعوا الجماهير للترحيب بالنجم باتيستا ، إلا أن رولينز فاجأ الجماهير أيضاً ودعاهم للترحيب بمعلقين وهما دين أمبروز ورومان رينز .

النتيجة : فوز سيث رولينز عن طريق الإقصاء بسبب تدخل تربل اتش ضد سيث رولينز ، وحاول فريق إيفولوشن الاعتداء على فريق الدرع إلا أن الأخير تمكن من قلب الطاولة وأجبروا خصومهم على الانسحاب .

المباراة السادسة : بين أليشيا فوكس ضد بايدج :

النتيجة : فوز أليشيا فوكس .

المباراة السابعة : بين دولف زيجلر ضد مارك هنري ” تحدي الوقت ” :

النتيجة : فوز دولف زيجلر بالمباراة إلا أنه لم يتمكن من كسر الوقت وبذلك يكون الفائز والمنافس الأول على لقب القارات ضد باد نيوز باريت في عرض باي باك القادم هو النجم روب فان دام .

– روب فان دام يحتفل بفوزه بفرصة للمنافسة على لقب القارات ، إلا أن وايد باريت باغته من الخلف ، وقال جملته الشهيرة I am afraid i have got some bad news ، وتوعده بالهزيمة وسخر منه ومن أصوله الأمريكية ” العرض مقام في لندن ووايد باريت انجليزي ” .

المباراة الثامنة : بين جون سينا ضد لوك هاربور :

النتيجة : فاز جون سينا بالمباراة عن طريق الإقصاء بسبب تدخل إريك روان ، ثم قام فريق عائلة وايت بضرب جون سينا ، وجروه حتى مدخل القاعة وقام براي وايت بتنفيذ حركته القاضية مرة أخرى عند مدخل الصالة ، وغنى أغنيته الشهيرة .

وينتهي العرض بعد عد لوك هاربور على سينا حتى عشرة في رسالة لجون سينا أن الفائز في عرض باي باك القاد هو براي وايت .