التخطي إلى المحتوى
بالفيديو حزب النور “لماذا ندعم المشير السيسي للرئاسة”
لماذا ندعم السيسي

نشر حزب النور السلفي عبر صفحته الرسمية على اليوتيوب فيلماً مصوراً لقيادات الحزب، بعنوان “لماذا ندعم المشير السيسي للرئاسة” ضمن فعاليات الحملة الدعائية التي يقوم بها الحزب لدعم المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية الجارية، والتي ينتهي التصويت للمصريين المقيمين في الخارج اليوم، ويبدأ الاقتراع الداخلي يوم 26 مايو الجاري ولمدة يومين.

لماذا ندعم السيسي
لماذا ندعم المشير السيسي للرئاسة

من الجدير بالذكر أن حزب النور السلفي قد دعم خارطة الطريق التي أعلنها وزير الدفاع السابق عبد الفتاح السيسي، وشارك في جميع مراحلها منذ 3 يوليو 2013 وحتى الآن، دعماً للإستقرار ومواصلة بناء مؤسسات الدولة.

يتحدث في هذ الفيلم والذي يمتد لعشرين دقيقة كل من الدكتور يونس مخيون، رئيس حزب النور والمهندس جلال مرة، الأمين العام للحزب ونادر بكار، مساعد رئيس الحزب لشئون الإعلام والدكتور طارق السهري والدكتور طلعت مرزوق عضوي المجلس الرئاسي لحزب النور.

أكد المتحدثون على أن اختيارهم للمشير السيسي ليكون رئيساً للجمهورية، جاء انحيازاً للدولة المصرية وصوناً لها من مخططات التقسيم التي تحاك لها، وحماية للدولة من الفوضى والفشل والإنهيار، وأن السيسي هو الوحيد القادر على قيادة البلاد في هذه المرحلة الحرجة.

فيديو حزب النور “لماذا ندعم المشير السيسي”

https://www.youtube.com/watch?v=uISiUerTXHk

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.