هاتف Sony Xperia Pro-I مواصفاته وسعره وكل التفاصيل عنه إليكم
هاتف Sony Xperia Pro-I

أعلنت اليوم شركة سوني عن هاتف Sony Xperia Pro-I الجديد منها، وقد كشف العملاق الياباني، عن كافة المعلومات المتعلقة بالهاتف، من حيث مظهره، ومواصفاته، وسعره، وقد تم الإعلان أيضا عن موعد توافره للحجز، وكذلك موعد طرحه في الأسواق. وقد جاء الجوال الجديد من شركة سوني: جوال Xperia Pro-I، بمظهر أنيق وجذاب، ومزودا بالكثير من المميزات والإمكانيات العالمية، وبسعر يتناسب مع الإمكانيات الهائلة للجوال، حيث جاء الجوال، منتميا لفئة الجوالات العالية، تلك التي تتنافس بها أبرز الشركات العالمية للأجهزة الإلكترونية. والآن، ومن خلال هذا المقال من موقع مصر فايف، سنعرفكم على جميع المعلومات، التي ظهرت حول الجوال الجديد من شركة سوني اليابانية.

هاتف Sony Xperia Pro-I ومواصفاته

سوني Xperia Pro-I
سوني Xperia Pro-I
  • يأتي الجوال بأبعاد قدرها: 166*72*8.9، ويزن حوال 221 جرام.
  • ويأتي الجوال بواجهة زجاجية، وكذلك جاءت الخلفية، أما عن إطار الجوال فنجده من الألومنيوم.
  • ويمكن للجوال حمل شريحتي اتصال Nano SIM.
  • وتأتي شاشة الجوال من الألوميد، ويبلغ حجمها: 6.5 بما يمثل حوال 82.5% من حجم الواجهة، أما عن دقة الشاشة الخاصة بجوال سوني Xperia Pro-I فجاءت لتبلغ: 1644*3840 بيكسيل، وقد بلغ تردد الشاشة: 120 هرتز بالثانية الواحدة.
  • ويعتمد الجوال الجديد على نظام تشغيل اندرويد 11، ويعتمد في عمله على معالج ثماني النواة، نوعه: Qualcomm SM8350 Snapdragon 888 5G، ومعالج رسوميات نوعه: Adreno 660.
  • وتأتي الكاميرا الخلفية ثلاثية كالآتي: 12+12+12 ميجا بيكسيل، أما عن دقة كاميرا السيلفي فنجدها: 16 ميجا بيكسيل.
  • أما عن بطارية الجوال فتأتي بسعة: 4500 مللي أمبير، وتدعم الشحن السريع بقدرة: 30 وات.

سعر سوني Xperia Pro-I

يأتي هاتف Sony Xperia Pro-I، من شركة سوني اليابانية للهواتف الذكية والأجهزة الإلكترونية، في ديسمبر من هذا العام: عام 2021م، بسعر يتناسب مع إمكانياته، حيث يأتي بحوال 1800 دولار أمريكي، بما يساوي حوال 675 ريال سعودي، معادلا ل1060 جنيه مصري تقريبا، علما بأن الجوال سيكون متاحا للحجز بدء من ال28 من هذا الشهر: شهر أكتوبر.

هاتف Sony Xperia Pro-I
هاتف Sony Xperia Pro-I

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.