Mi Smart Band 6 NFC من شاومي مواصفاتها وسعرها تعرفوا عليهما
Mi Smart Band 6

باتت النسخة الجديدة من Mi Smart Band 6، الخاصة بشركة شاومي، والتي تدعم الNFC، متاحة في الأسواق الأوروبية، حيث قد سبق وطرحت النسخة السابقة (تلك التي لا تدعم NFC)، في الأسواق العالمية، في شهر مارس الماضي، وقد جاءت النسختان متشابهتين إلي حد كبير، من حيث المظهر والإمكانيات، مع بعض الاختلافات لعل أبرزها: دعم النسخة الجديدة من السوار الذكي السادس من شاومي للNFC، وكذلك اختلافهما في السعر، وقد حققت النسخة السابقة مبيعات عالية، ومن المتوقع أن تحقق النسخة الجديدة مبيعات عالية أيضا. وسنعرفكم عبر هذا المقال من مصر فايف، على كافة المعلومات حول السوار الذكي الجديد من شاومي، من حيث مواصفاتها وسعرها.

Mi Smart Band 6 NFC من شاومي ومواصفاته

سوار شاومي الذكي 6
سوار شاومي الذكي 6
  • يأتي السوار الذكي من شاومي بأبعاد قدرها: 47.4*18.6*12.7 مم، ويزن: 12.8 جرام.
  • وتأتي الشاشة الخاصة بالسوار من الألوميد، بحجم: 1.56 انش، ودقة 326 بيكسيل.
  • تدعم الNFC.
  • يأتي السوار داعما لعدة مستشعرات، لعل أهمها: SpO2 لقياس نسبة تشبع الدم بالأكسجين، وكذلك مستشعر لقياس معدل ضربات القلب، مما يساعد مستخدمي سوار شاومي الذكي 6 الجديد، على متابعة وظائفها الحيوية على مدار اليوم، وبخاصة أثناء ممارسة الرياضة.
  • يأتي السوار بعدة ألوان مميزة يمكنك الاختيار فيما بينها، منها اللون الأصفر، واللون البرتقالي، واللون الأسود واللون البيج، وكذلك اللون الأسود.
  • كذلك تحتوي الساعة على ميكروفون، بما يساعدك في التحدث إلى Amazon Alexa.

سعر السوار الذكي 6 من شاومي

ستأتي النسخة الجديدة، تلك التي تدعم الNFC من Mi Smart Band 6، من شركة شاومي الصينية للهواتف الذكية والأجهزة الإلكترونية، بسعر يفوق النسخة السابقة (تلك التي جاءت بحوال 45 يورو) بحوال 10 يورو، حيث جاءت النسخة الجديدة بحوال 55 يورو، بما يساوي حوال 65 دولار أمريكي، بما يساوي حوال 245 ريال سعودي، معادلا ل1020 جنيه مصري تقريبا.

Mi Smart Band 6
Mi Smart Band 6

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.