تردد قناة الفجر الجزائرية الجديد 2021 على نايل سات لمشاهدة المسلسلات التركية | تحديث
تردد قناة الفجر الجزائرية الجديد على نايل سات

تردد قناة الفجر الجزائرية 2021 من الترددات التي شهدت بحثا رائجا خلال الأيام الماضية في بعض الدول العربية والأجنبية، وكان البحث عن تردد هذه القناة لمتابعة ما تعرضه من مسلسلات عربية وتركية مدبلحة بشكل مجاني، ونعرض عليكم من خلال موقعنا “مصر فائف” إعدادات ضبط تردد قناة الفجر الجزائرية على القمر الصناعي المصري نايل سات .

تردد قناة الفجر الجزائرية للمسلسلات التركية

للتذكير فقط بدأت قناة الفجر الجزائرية بث برامجها عبر نايل سات عام 2015، وقد اكتسبت القناة شهرة واسعة في أوساط متابعي المسلسلات التركية المدبلجة، خصوصا بعد بثها مسلسل قيامة عثمان الذي كان يبث أسبوعيا مساء كل يوم خميس مجانا، كما أنه من المتوقع أن تقوم قناة الفجر الجزائرية في الأيام القادمة على بث حلقات جديدة من المسلسلات التاريخية التركية المدبلجة والعربية لتمكين المشاهدين في الدول العربية من متابعتها مجانا .

تقوم قناة الفجر الجزائرية بالإضافة لبث المسلسلات التركية المدبلجة بعرض مختلف البرامج الإخبارية والثقافية والرياضية والأفلام الوثائقية المتنوعة، كما تبث بعض الأفلام الأجنبية

تردد قناة الفجر الجزائرية لمشاهدة مسلسل قيامة عثمان

التردد : 12034

معدل الترميز : 27500

الاستقطاب أفقي

معامل تصحيح الخطأ : 3/4

استطاعت قناة الفجر الجزائرية زيادة نسبة مشاهدتها في العديد من الدول العربية بفضل بثها أفضل المسلسلات التاريخية التركية المدبلجة مجانا، وهو ما منحها فرصة جذب المزيد من المشاهدين الذين يتابعون محتوى المسلسلات التركية والتي حظيت بنسب مشاهدة عالية خلال السنوات الماضية في الوطن العربي .
وكانت إدارة القمر الصناعي نايل سات قد غيرت تردد قناة الفجر الجزائرية عدة مرات بسبب التحديثات التي يقوم بها الفنيون على هذا القمر واعتماد نظام بث جديد للقنوات الفضائية إطلق عليه اسم نظام “بث الحزمة” بدلا من النظام السابق الذي كان يعتمد على بث الباقات، وتيسيرا منا على متابعي وعشاق المسلسلات التركية سنقوم بتحديث تردد قناة الفجر الجزائرية في المستقبل في حال تم تغييره مرة أخرى .
ضبط تردد قناة الفجر الجزائرية على جهاز استقبال القنوات الفضائية يعتبر عملية سهلة جدا، حيث يتطلب إدخال التردد الجديد ثم البحث عن قنوات حزمة التردد الجديد وفي حال وجود التردد على الجهاز يرجى حذفه وإعادة إدخاله من جديد حتى يعمل بشكل سليم .
تعتبر قناة الفجر الجزائرية من القنوات العربية القليلة التي تبث المسلسلات التاريخية التركية المدبلجة مجانا، ويتم بث برامجها عبر القمر الصناعي نايل سات بجودة عالية، كما أنها تعرض هذا النوع من المسلسلات كل يوم خميس على الساعة التاسعة مساءا بتوقيت الجزائر .
سيتم بث الحلقة 68 من مسلسل قيامة عثمان على قناة الفجر الجزائرية مساء يوم الخميس القادم، والتي سيتابع من خلال عشاق المسلسلات التركية المدبلجة أحداث ووقائع شيقة جديدة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.