ساعة Huawei Watch GT 3 مواصفاتها وسعرها وكافة المعلومات عنها
ساعة Huawei Watch GT 3

أعلنت شركة هواوي الصينية، عن أحدث أجهزتها الإلكترونية، ألا وهي: ساعة Huawei Watch GT 3، حيث قد وضحت الشركة الصينية للجوالات والأجهزة الذكية، عن كافة التفاصيل المتعلقة بالساعة الجديدة، من حيث المظهر، والإمكانيات، وكذلك السعر، وبحسب ما أعلنت عنه شركة هواوي صباح اليوم، فأن الساعة الجديدة: هواوي Watch GT 3، ستكون مميزة ذات مظهر عصري وأنيق، وذات مواصفات عالية، وبسعر يتناسب مع إمكانياتها. وسنعرفكم الآن، من خلال هذه المقالة، من موقع مصر فايف، على كافة المعلومات التي أعلنت عنها شركة هواوي الصينية، حول ساعتها الجديدة، تلك التي ستتوافر قريبا في كافة أسواق الإلكترونيات.

ساعة Huawei Watch GT 3 ومواصفاتها

هواوي Watch GT 3
هواوي Watch GT 3
  • تأتي الساعة بسمك: 11 مم، وتزن: 35 جرام.
  • ونجد الساعة مقاومة للماء، حتى عمق: 50 متر.
  • وتأتي الساعة بموديلين مختلفين، كالآتي: الموديل الأول (46 ملم) بشاشة حجمها: 1.43 انش، وبطارية سعتها 455 مللي أمبير، أما الموديل الآخر (42 ملم)، فيأتي بشاشة حجمها: 1.32 انش، وبطارية ذات سعة: 292 مللي أمبير.
  • ونجد الشاشة الخاصة بالساعة من الألوميد، ودقة قدرها: 454*454 بيكسيل.
  • تدعم الساعة الجديدة من هواوي: هواوي Watch GT 3، كل من الGPS، والNFC، وبلوتوث 5.2.
  • كما تأتي الساعة بعدة مستشعرات، كالآتي: مستشعر للسرعة، وأخر لمعدل ضربات القلب، وأخر لقياس نسبة الأكسجين في الدم (SpO2)، مما يساعد مستخدمي الساعة، على أداء تدريباتهم الرياضية، ومراقبة وظائفك الحيوية، مما يضمن المحافظة على صحتك.

سعر هواوي Watch GT 3

ستأتي ساعة Huawei Watch GT 3 الجديدة، من شركة هواوي الصينية للهواتف الذكية والإلكترونيات، في العاشر من الشهر القادم: شهر نوفمبر، علما بأن الساعة ستكون متاحة للحجز، بدء من اليوم وحتى ال9 من نوفمبر، وستأتي الساعة بعدة نسخ، وتتراوح أسعار النسخ المختلفة، ما بين ال210 وحتى ال300 يورو، بما يساوي حوال 3830 وحتى 5475 جنيه مصري، معادلا لحوال 915 وحتى 1310 ريال سعودي.

ساعة Huawei Watch GT 3
ساعة Huawei Watch GT 3

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.