ساعة Realme Watch T1 مواصفاته وسعره وكافة التفاصيل عنه إليكم
ساعة Realme Watch T1

أعلنت اليوم شركة ريلمي الصينية، للهواتف الذكية والأجهزة الإلكترونية، عن ساعة Realme Watch T1 الجديدة، وكذلك أعلنت عن كل من هاتف ريلمي GT Neo2T، وكذلك ريلمي Q3s، وقد تم الكشف عن الأجهزة الثلاثة، ومواصفاتها، وكذلك مواعيد طرحها، عبر المؤتمر الذي أقيم اليوم، من قبل شركة ريلمي في الصين، وقد جاءت ريلمي Watch T1، بمظهر عصري رياضي أنيق، ومواصفات مميزة، وسعر مناسب. وسنعرفكم الآن، على جميع المعلومات، التي ظهرت اليوم، حول الساعة الجديدة من ريلمي، من حيث مواصفاتها، وسعرها، وكذلك موعد إطلاقها، عبر السطور التالية، من هذه المقالة، المقدمة من موقع مصر فايف الإلكتروني.

ساعة Realme Watch T1 ومواصفاتها

ريلمي Watch T1
ريلمي Watch T1
  • تأتي الساعة بأبعاد قدرها: 43.5*43.5*10.2 ملم، وتأتي مقاومة للماء حتى 50 متر.
  • أما عن شاشة الجوال، فنجدها من الألوميد، بحجم 1.3 انش، ودقة تبلغ: 416*416 بيكسل، مع طبقة حماية من زجاج الجوريلا.
  • تدعم الساعة كل من البلوتوث 5.0، وGPS، وكذلك NFC.
  • الذاكرة: eMMC 4.5.
  • ونجد ريلمي Watch T1، مزودة بمقياس لسرعة الحركة والجري، وآخر لقياس معدل ضربات القلب، بما يساعد مستخدمي الساعة، على أداء تدريباتهم البدنية، مع مراقبة مؤشراتهم الحيوية، بما يساعدهم على الحفاظ على صحتهم.
  • أما عن بطارية الساعة، فنجدها من الليثيوم، غير قابلة للإزالة، ذات سعة قدرها: 228 مللي أمبير، ويمكن شحن البطارية بالكامل في غصون 35 دقيقة.

سعر ريلمي Watch T1

ستأتي ساعة Realme Watch T1، من شركة ريلمي الصينية، مع بداية الشهر القادم: شهر نوفمبر، بثلاثة ألوان يمكنك الاختيار فيما بينهم، فنجد اللون الأسود، واللون الزيتي، وكذلك الأخضر، بحوال 110 دولار أمريكي، بما يساوي 410 ريال سعودي تقريبا، معادلا لحوال 1730 جنيه مصري، علما بأن الساعة، ستكون متاحة للحجز المسبق، في دولة الصين، بدء من الغد، هذا الموافق ال20 من أكتوبر 2021م.

ساعة Realme Watch T1
ساعة Realme Watch T1

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.