هاتف Oppo Reno7 مواصفاته وسعره وكافة التفاصيل عنه إليكم الآن
هاتف Oppo Reno7

ظهر مؤخرا، الكثير من التسريبات حول هاتف Oppo Reno7، وقد وضحت تلك التسريبات، أن الجوال بات قريبا من الإطلاق، ومن المتوقع أن يحقق الجوال الجديد، مبيعات عالية، مثلما حقق جوال أوبو Reno 6 الأخير في سلسلة أوبو رينو، وذلك ليس فقط بسبب مواصفات الجوال المميزة، ولكن بسبب الشعبية الكبيرة لجوالات السلسلة، حيث استطاعت سلسلة أوبو رينو في فترة قصيرة، في حصد إعجاب الكثيرين وثقتهم. وسنعرفكم على كافة التفاصيل، حول الجوال الجديد، في سلسلة أوبو رينو، هذا الذي جاء حاملا الرقم 7 من مواصفات وسعر، من خلال هذا المقال من موقعنا: موقع مصر فايف الإخباري.

هاتف Oppo Reno7 ومواصفاته

أوبو Reno7
أوبو Reno7
  • سيأتي الجوال بشاشة من الألوميد، يبلغ حجمها: 6.5 انش، ويبلغ معدل ترددها: 90 هرتز بالثانية الواحدة، وجودة عرض: FHD+، ومصنوعة من BOE.
  • يعتمد الجوال في عمله على معالج نوعه: Dimensity 920 من شركة ميدياتيك.
  • وسيأتي الجوال بكاميرا خلفية ثلاثية، الأساسية منها تأتي ب50 ميجا بيكسل، أما الثانية فتأتي بدقة: 8 ميجا بيكسل، أما الثالثة فتأتي 2 ميجا بيكسل، أما عن الكاميرا الأمامية لجوال أوبو Reno7، فتأتي بدقة: 32 ميجا بيكسل.
  • أما عن البطارية فتأتي بسعة: 4500 مللي أمبير، وتدعم الشحن السريع بقدرة: 65 وات.
  • يدعم الجوال كذلك الNFC، وسماعات ستيريو، ومحرك خطي ذو محور Z.

سعر أوبو Reno7

سيأتي هاتف Oppo Reno7، من شركة أوبو الصينية للأجهزة الإلكترونية، وبحسب التسريبات، في شهر نوفمبر من هذا العام: عام 2021م، بنسختين بحسب الذاكرة كالآتي: نسخة أولى: 8+256 جيجا بايت، ونسخة ثانية: 12+256 جيجا بايت، ويختلف سعر النسخة بحسب الذاكرة كالآتي:

  • نسخة أولى: ب466 دولار أمريكي تقريبا، بما يساوي حوال 1750 ريال سعودي، معادلا ل7325 جنيه مصري تقريبا.
  • النسخة الثانية تأتي ب513 دولار أمريكي تقريبا، معادلا لحوال 1925 ريال سعودي، بما يساوي 8065 جنيه مصري.

    هاتف Oppo Reno7
    هاتف Oppo Reno7

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.