ملخص مباراة الزمالك وفيتا كلوب اليوم في دوري أبطال إفريقيا : خسارة الزمالك اليوم

ملخص مباراة الزمالك وفيتا كلوب اليوم في دوري أبطال إفريقيا 2014 دور المجموعات ، المباراة التي أقيمت في جمهورية الكونجو ضمن مباريات المجموعة الأولى من دوري الأبطال ، نتيجة مباراة الزمالك وفيتا كلوب اليوم إنتهت بخسارة الزمالك اليوم بهدفين مقابل هدف واحد .

ملخص مباراة الزمالك وفيتا كلوب اليوم
ملخص مباراة الزمالك وفيتا كلوب اليوم

فريق الزمالك ، الفريق الأبيض وبقيادة المدرب المصري أحمد حسام الشهير بميدو دخل مباراة الزمالك وفيتا كلوب بالتشكيل الأتي :

عبد الواحد السيد

محمد عبد الشافي – محمود فتح الله – حمادة طلبة – ياسر إبراهيم

إسلام عوض – مؤمن زكريا – عمر جابر – أحمد توفيق – نور السيد

أحمد جعفر

الشوط الأول من مباراة الزمالك وفيتا كلوب اليوم بضربة خطأ عن طريق اللاعب إسلام عوض ، ولكنها لم تشكل أي خطورة على مرمى الفريق الكونجولي ، حيث إنتهت الكرة بين يدي الحارس لوكونج ، وفي الدقيقة الخامسة اول هجمة لأصحاب الأرض فريق فيتا كلوب عن طريق اللاعب كاندا ، الذي سدد كرة قوية إنتهت بين يدي الحارس عبد الواحد السيد .

وفي الدقيقة الثامنة تسديدة أخرى من خارج منطقة الجزاء للاعبي الفريق الكونجولي ولكن الكرة تمر بجانب مرمى عبد الواحد السيد ، حيث بدأ لاعبي الزمالك في التراجع إلى الخلف ، مقابل سيطرة كاملة على الكرة من طرف لاعبي فيتا كلوب ، أما الزمالك فبدأ في اللعب على الهجمات المرتدة السريعة ، وبالخصوص الإعتماد على اللاعب مؤمن زكريا .

وفي الدقيقة الرابعة عشر تسديدة أخرى من طرف لاعب فيتا كلوب ليما ، تذهب فوق مرمى نادر السيد بدون خطورة كبيرة ، وفي الدقيقة 16 إرتكب لاعبي الزمالك خطأ كبير في التغطية الدفاعية ، لتصل الكرة إلى مهاجم فيتا كلوب أسوفا ، الذي سددها بقوة ولكن الحارس عبد الواحد ينقذ الموقف ويسيطر على الكرة .

وفي الدقيقة الثامنة عشر ، اللاعب نسيجا يسدد كرة قوية والحارس عبد الواحد السيد ينقذ مرماه بصعوبة من هدف محقق لفائدة الفريق الكونجولي ، وفي الدقيقة 19 من الشوط الأول للمباراة تمكن فيتا كلوب من تسجيل الهدف الأول ، عن طريق اللاعب ندومبي الذي نجح في مراوغة اللاعب محمد عبد الشافي ويسدد الكرة بقوة في مرمى عبد الواحد السيد معلنا على تقدم فيتا كلوب بهدف مقابل صفر .

فريق الزمالك إلى حدود الدقيقة 20 من المباراة ظهر بضعف كبير وتركيزه على خط الدفاع ، ولم يقم بأي شيء يذكر في المباراة ، وفي الدقيقة 21 تسديدة أخرى من فيتا كلوب يتصدى لها عبد الواحد السيد ، وفي الدقيقة 26 حمادة طلبة يسدد كرة ذهب بعيدة على مرمى الفريق الكونجولي .

وفي الدقيقة الثامنة والعشرون من الشوط الأول من مباراة الزمالك وفيتا كلوب اليوم إنفرد اللاعب ندومبي صاحب الهدف الأول بمرمى عبد الواحد السيد ، ولكن هذا الأخير أنقذ الموقف وأنقذ فريقه من الهدف الثاني في المباراة ، وفي الدقية 39 لاعب الزمالك عبد الشافي يمرر كرة عرضية تصل إلى اللاعب توفيق زكريا الذي يسددها ولكن دفاع الفريق الأنجولي يبعد الكرة .

وفي الدقيقة 42 سدد اللاعب المهاجم أحمد جعفر كرة ذهبت فوق مرمى فيتا كلوب الكونجولي ، وفي الدقيقة 44 إحتسب الحكم ضربة خطأ لفريق فيتاكلوب ، سددها اللاعب ماكويكوي لتصطدم الكرة بالعارضة ، وتنقذ الزمالك من الهدف الثاني .

ليعلن الحكم على نهاية الشوط الأول بخسارة الزمالك اليوم بهدف مقابل صفر في الشوط الأول من الفريق الكونجولي فيتا كلوب ، حيث ظهر الزمالك بأداء ضعيف في هذه المباراة .

وفي الشوط الثاني من مباراة الزمالك وفيتا كلوب اليوم قام أصحاب الأرض بإجراء التغيير الأول في المباراة ، حيث خرج اللاعب كاندا ، ودخل مكانه إمانويل نجيديكما ، وهو التغيير الذي رد عليه أحمد حسام بإخراج اللاعب حمادة طلبة ، والدفع بالبديل حازم إمام ، وفي الدقيقة 47 حازم إمام ومن أول لمسة له في المباراة كرة رأسية يبعدها حارس فيتا كلوب بصعوبة ، وفي الدقيقة 53 ضربة خطأ لفريق الزمالك سددها اللاعب إسلام عوض ولكنها ذهب بعيدة .

وفي الدقيقة 59 ميدو يجري التبديل الثاني لفريق الزمالك ، حيث أخرج إسلام عوض ودفع مكانه بالإحتياطي محمد إبراهيم ، وفي الدقيقة 60 يحصل الزمالك على أول ضربة ركنية في المباراة ، ولكنها لم تشكل أي خطورة على مرمى فيتا كلوب .

وفي الدقيقة 61 ضيع حازم إمام فرصة تسجيل هدف التعادل بعد ان وصلت له الكرة وسددها فوق المرمى الذي كان فارغا ، وضيع على الزمالك فرصة تعديل المباراة ، وفي الدقيقة 65 إيمانويل يرواغ المدافع جابر والحارس عبد الواحد السيد ويسدد الكرة إلى مرمى الزمالك الفارغة ، ولكن المدافع عبد الشافي أنقذ الكرة من فوق خط المرمى وينقذ الزمالك من هدف محقق لفائدة فيتا كلوب .

وفي الدقيقة 67 قام ميدو بإجراء التغيير الثالث والأخير في المباراة ، حيث أخرج اللاعب نور السيد ، ودفع بالمهاجم الشاب يوسف أوباما من أجل زيادة الضغط الهجومي لفريق الزمالك في هذه المباراة ، البديل أوباما ، في الدقيقة 68 إستطاع الإنفراد بمرمى فريق فيتا كلوب وسدد كرة قوية ذهبت إلى ضربة ركنية لفائدة الزمالك .

وفي الدقيقة 72 سدد أحمد جعفر كرة رأسية قوية ذهبت بجوار مرمى الفريق الكونجولي ، لتستمر هزيمة الزمالك بهدف مقابل صفر اليوم في دوري أبطال إفريقيا 2014 ، مدرب فيتا كلوب قام بإجراء التغيير الأخير له في المباراة ، حيث دفع باللاعب مونجاجا مكان اللاعب كوسومبي في الدقيقة 73 من الشوط الثاني من المباراة .

فريق الزمالك إستمر في البحث عن هدف التعادل ، وهو ماتحصل عليه عن طريق اللاعب مؤمن زكريا في الدقيقة 76 ، الذي تمكن من تسجيل هدف الزمالك اليوم بضربة راسية بعد أن تلقى تمريرة من زمليه عبد الشافي .

فريق الزمالك عاد إلى المباراة وإستطاع تعديل نتيجة مباراته الأولى في دوري أبطال إفريقيا على بعد ربع ساعة من النهاية ، وفي الدقيقة 80 وعلى بعد عشرة دقائق من نهاية المباراة ، سدد اللاعب أحمد جعفر كرة قوية ، ذهبت فوق مرمى فيتا كلوب .

الفريق الكونجولي لم يرد تضييع فرصة إستقبال الزمالك على أرضه ، وفي الدقيقة 81 تمكن من تسجيل هدف التعاد عن طريق اللاعب إيمانويل بتسديدة مركزة من داخل ضربة الجزاء ، ملعنا على تقدم فيتا كلوب بهدفين مقابل هدف واحد على فريق الزمالك .

الزمالك حاول البحث عن هدف التعادل في المباراة ، وسدد اللاعب مؤمن زكريا تسديدة ضعيفة ذهبت إلى ضربة مرمى للفريق الكونجولي ، وفي الدقيقة 86 ضيع حازم إمام فرصة أخرى لتعديل النتيجة بعد أن لعب كرة سهلة بين يدي الحارس ، وتتواصل مجريات الشوط الثاني ، بخسارة الزمالك اليوم في أول مباراة له في دوري أبطال إفريقيا ، من فريق فيتا كلوب .

وتتواصل الدقائق الأخيرة من المباراة بخسارة الزمالك بهدفين مقابل هدف بدون اي جديد ، وفي الوقت بدل الضائع الدقيقة 91 إحتسب حكم المباراة ضربة خطأ لفائدة الزمالك ولكن بدون أي خطورة على مرمى فيتا كلوب .

ليعلن الحكم على نهاية المباراة بخسارة الزمالك بهدفين مقابل هدف واحد في أول مباراة له في دوري أبطال إفريقيا هذه السنة .

نتيجة مباراة الزمالك وفيتا كلوب اليوم دوري أبطال إفريقيا

الزمالك  1فيتا كلوب          2
مؤمن زكريا  د 76ندومبي    د19

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.