هاتف Realme GT Neo 2T مواصفاته وسعره وكل التفاصيل عنه إليكم
هاتف Realme GT Neo 2T

اقترب موعد إطلاق هاتف ريلمي الجديد: هاتف Realme GT Neo 2T، وهذا ما كشفت عنه آخر التسريبات، التي ظهرت حول الجوال، في الفترة الأخيرة، وقد أوضحت تلك التسريبات، الكثير حول مواصفات ومميزات الجوال الجديد المنتظر، وبحسب تلك التسريبات فإن الجوال الجديد: جوال ريلمي GT Neo 2T، سيأتي كإنتاج مشترك، ما بين شركة ريلمي للجوالات، وشركة Li Ning الصينية، المتخصصة في صناعة الملابس والمعدات الرياضية، ولذلك ليس بغريب، أن نجد الجوال الجديد، متخذا مظهر رياضي عصري وأنيق. وسوف نطلعكم الآن، على جميع ما ظهر من معلومات وتسريبات، حول الجوال الجديد المنتظر من ريلمي.

هاتف Realme GT Neo 2T ومواصفاته

ريلمي GT Neo 2T
ريلمي GT Neo 2T
  • يأتي الجوال بشاشة AMOLED، حجمها: 6.43 بوصة، ونسبة عرض إلى ارتفاع 20:9، ودقة: 1080*2400 بيكسل، مع دعم +HDR10، بمعدل تحديث 120Hz/Sec.
  • يأتي الجوال بواجهة مستخدم Realme UI 2.0، تلك التي ترتكز على نظام التشغيل: أندرويد 11، أما عن المعالج الذي يعتمد عليه الجوال في عمله، فهو: Dimensity 1200-AI، بدقة تصنيع 6 نانوميتر، أما عن معالج الرسومي الخاص بريلمي GT Neo 2T، فهو: ARM G77 MC9.
  • تأتي الكاميرا الخلفية للجوال ثلاثية، كالآتي: 64+8+2 ميجا بيكسل، أما عن دقة الكاميرا الأمامية فنجدها: 16 ميجا بيكسل.
  • ويأتي الجوال مزودا ببطارية سعتها 4400 مللى أمبير، وتدعم الشحن السريع بقدرة: 65 واط.
  • يدعم الجوال: Bluetooth 5.1 وWi-Fi 6 802.11  وNFC.

سعر ريلمي GT Neo 2T

سيأتي هاتف Realme GT Neo 2T، من شركة ريلمي الصينية للأجهزة الإلكترونية والهواتف الذكية، في الثامن عشر من هذا الشهر: شهر أكتوبر، في دولة الصين، كخطوة أولية في خطوات إطلاق الجوال، وحتى الآن، لم يتم الإعلان الرسمي، عن سعر الجوال الجديد، ولكن بحسب التسريبات، فأن الجوال الجديد، سيأتي متقارب مع جوال GT Neo 2، الأخير من ريلمي، هذا الذي أطلقته الشركة الصينية، منذ حوال شهر، وقد جاء الأخير بحوال 430 دولار أمريكي، بما يساوي 1600 ريال سعودي تقريبا، معادلا لحوال 6750 جنيه مصري.

هاتف Realme GT Neo 2T
هاتف Realme GT Neo 2T

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.