التخطي إلى المحتوى
ممدوح بن عبد العزيز يواصل تطاولة على أئمة الحرمين !
المسجد الحرام

واصل الأمير السعودي ممدوح بن عبد العزيز – شقيق الملك عبد الله بن عبد العزيز – ما وصفه الكثيرون بالألفاظ البذيئة في حق علماء و أئمة للحرمين الشريفين.

حيث لم يكتفي ممدوح بمهاجمة الشيخ الشريم في وقت سابق ووصفه بانه اخواني خبيث و غبي و يفتقد للفطنة، لكن تعدى الأمر إلى الشتيمة اللفظية الصريحة، حيث وصف ممدوح في تغريدة له الشيخ عادل الكلباني بانه ” كلب “، و يعد الكلباني أحد أئمة صلاة التراويح في المسجد الحرام و يعمل خطيباً في مسجد الملك خالد في الرياض.

المسجد الحرام
المسجد الحرام

و كتب ممدوح التغريدة على مرتين حيث وصفه في الأول بـ ” الكلب .. آني ” ثم عاد و أكد أنه يقصد الكلباني و ليس الشريم هذه المرة!

و بعد نشر التغريدة ازداد التفاعل من روادي المواقع الاجتماعية حيث انتشر هاشتاج #ممدوح_بن_عبدالعزيز_يصف_الكلباني_بالكلب و الذي اختص بالتعليق على هذا الموقف الذي يعد سابقة في تاريخ العلاقة بين العائلة المالكة بالسعودية و بين مشايخ و أئمة للمسجد الحرام.

و تباينت التعليقات في الهاشتاج، حيث وصف البعض كلام ممدوح بأنه بذاءة تحتاج لإعتذار واجب، و هاجم آخرون الأمير و عائلته واصفين اياهم بأنهم لا عمل لهم سوى نهب البلاد و التطاول على أئمتها، بينما حث آخرون الرجلين على الصلح ووصفوا الأمر بالفتنة، و علق آخرون أن الأمير لابد أنه يعلم امراً يدعوه لمهاجمة الشيوخ بهذا الشكل، و أضاف البعض أن اتهام الشيوخ بانهم من الإخوان يزيد تقدير الناس للإخوان لحبهم لهؤلاء الشيوخ في الأصل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.