فيسبوك يخسر 5% من أسهمه بعد العطل المفاجئ
فيسبوك

فيسبوك ومنتجاته المملوكة له (إنستقرام واتساب) تعطلوا في الدقائق الأخيرة في جميع أنحاء العالم، مما تسبب في عدم وصول المستخدمين إلى الصفحة الرئيسية، أو إرسال واستقبال الرسائل، وتمنع من تسجيل دخول المستخدمين، وبعض المستخدمين الآخرين يظهرون أمامهم أنه يوجد عطل جاري حله.

فيسبوك يرد على العطل المفاجئ

وغرد فيس بوك على حسابه بتويتر قائلًا: “نحن ندرك أنه يواجه المستخدمون مشكلة في الوصول إلى تطبيقاتنا، ونعمل على إعادة الأمور إلى طبيعتها في أسرع وقت ممكن، ونعتذر عن أي اذعاج يتسبب به هذا العطل”.

وغرد أيضًا واتساب عبر تويتر قائلًا: “ندرك أن الأشخاص يواجهون مشكلة في الوصول إلى وتساب وإرسال الرسائل، ونعمل على إعادة الأمور إلى طبيعتها، وسنرسل تحديثًا حين الوصول إلى حل لهذا العطل شكرًا لصبركم”.

وغرد انستجرام أيضًا عبر تويتر قائلًا: “يواجه مستخدمو انستجرام مشكلة في الوصول إلى حساباتهم، المشكلة عامة على الجميع، ونحن على علم بذلك شكرًا لصبركم”.

ووفقًا للموقع الذي يقيس انقطاع الخدمة على مستوى العالم فإن الكثير من الأشخاص أبلغوا عن عدم قدرتهم في الوصول إلى حساباتهم في منصات فيس بوك المختلفة، وفي الجانب المقابل أبلغ مستخدمو انستغرام  وتويتر عن المشاكل التي قابلتهم أثناء الوصول إلى حساباتهم.

وبسبب هذا العطل في منتجات فيس بوك المختلفة يوجد إقبال تاريخي على تويتر، لعدم تواجد العطل به لأنه غير تابع لمنصات الفيسبوك المختلفة، حيث يعد هذا العطل هو الأكبر في تاريخ أعطال الفيسبوك، مما تسبب في خسارته 5% من أسهمه إلى الآن، وما يزال الإنخفاض مستمر حتى عودة فيسبوك للعمل من جديد.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.