ساعة Xiaomi Watch Color 2 مواصفاتها وسعرها وتفاصيلها إليكم

ساعة Xiaomi Watch Color 2 مواصفاتها وسعرها وتفاصيلها إليكم
ساعة Xiaomi Watch Color 2

اقتربت شركة شاومي الصينية، من إطلاق ساعة Xiaomi Watch Color 2 الجديدة، حيث أعلنت اليوم الاثنين الموافق ال27 من سبتمبر، الشركة الصينية، في مؤتمر خاص بها، عن اقتراب إطلاقها لعدة أجهزة، حيث حددت شركة شاومي نهاية هذا الشهر: شهر سبتمبر، ليكون موعدا لإطلاق كل من هاتف شاومي Civi، وكذلك شاومي Watch Color 2. ومنذ انتهاء المؤتمر، بدأ الكثيرون من محبي الساعات الإلكترونية، يتساءلون عن مواصفات وسعر الساعة الجديدة، وبحسب ما وضحت الشركة، فأن الساعة الجديدة ستكون مميزة، ومجهزة بعدة مواصفات، وبسعر مناسب. إليكم الآن كافة التفاصيل، حول الساعة الذكية الجديدة من شاومي، من حيث المواصفات والسعر، عبر هذه المقالة من موقع مصر فايف.

ساعة Xiaomi Watch Color 2 ومواصفاتها

شاومي Watch Color 2
شاومي Watch Color 2
  1. تتميز بتصميم رياضي مميز، وإطار معدني، وتزن 36.3 جرام.
  2. تأتي الساعة بثلاثة ألوان (الأبيض، والأزرق، والأسود)، ويمكن الاختيار ما بين 5 أحزمة منفصلة (الأبيض، والأزرق، والأسود والأصفر، والأحمر)، بحيث يمكن تغير لون الإطار، كما يحلو لك.
  3. وتأتي الساعة مزودة ب117 وضع رياضي، منهم 19 وضع رياضي للمحترفين.
  4. وتأتي شاشة شاومي Watch Color 2 دائرية، نوعها: AMOLED، مقاسها 1.43 بوصة، ومعدل تحديثها: 60Hz/Sec، ويمكن لمستخدميها تخصيص واجهة، عبر تطبيق وجوه الساعة المفضلة، والذي يضم 200 تصميم مختلف.
  5. وتأتي الساعة بمستشعر PPG، لمتابعة معدل ضربات القلب، ومستشعر SpO2، لمراقبة مستوى الأكسجين في الدم.
  6. ويمكنها كذلك مراقبة النوم، والإجهاد، والتدريب على التنفس.
  7. تأتي الساعة ببطارية سعتها 470 مللي أمبير/الساعة، وتدوم الشحنة ل12 يوم، ويمكن شحن البطارية بالكامل، في 2.5 ساعة، عبر شاحن مغناطيسي (WIFI).
  8. ويمكن ربط الساعة بأجهزة الأندرويد والiOS، عبر تطبيق Xiaomi Wear، وعبر البلوتوث.

شاومي Watch Color 2

تأتي ساعة Xiaomi Watch Color 2، الجديدة من شركة شاومي الصينية، للأجهزة الإلكترونية، بحوال 155 دولار أمريكي، بما يساوي حوال 580 ريال سعودي، معادلا ل2345 جنيه مصري تقريبا، علما بأن الساعة متوافرة حاليا للحجز، وقد وضحت شركة شاومي، أن الحجز المبكر (ما قبل ال30 من هذا الشهر)، للساعة الجديدة، يضمن الحصول على خصم.

ساعة Xiaomi Watch Color 2
ساعة Xiaomi Watch Color 2