موجز أنباء مصر فايف لآخر أخبار مصر اليوم

موجز أنباء مصر فايف لآخر أخبار مصر اليوم

نعرض لكم الآن موجز أنباء مصر فايف لآخر أخبار مصر اليوم السبت الموافق 17/5/2014 ونعرض لكم ، حضور رئيس الوزراء الجلسة الإفتتاحية للمؤتمر الدولي للجمعية المصرية للقانونيين الفرانكوفون ، نجاح وزارة الخارجية لحل مشكلة احتجاز السائقين والشاحنات المصرية في دولة ليبيا .

اخبار مصر

إعلان محافظ القاهرة تطوير الميكروباصات محافظة على البيئة ، استمرار المصريين بالخارج في الإدلاء بأصواتهم في الإنتخابات الرئاسية لليوم الثالث وسط إقبال غير مسبوق .

افتتاح المستشفى التخصصي الجوي اليوم ، مشاجرة بين عائلتين في عزبة فرحات بالفيوم مما تسبب في مقتل شخصين وإصابة عشر أشخاص ، فوز فريق كرة قدم الشاطىء المصري بلقب البطولة العربية .

موجز أنباء مصر فايف اليوم :

حضور رئيس الوزراء الجلسة الإفتتاحية للمؤتمر الدولي للجمعية المصرية للقانونيين الفرانكوفون :

كان قد توجه رئيس الوزراء صباح اليوم الموافق السبت ؛ لحضور المؤتمر الدولي السابع للجمعية المصرية للقانونيين الفرانكوفون بناءا على تعليمات رئيس الجمهورية .

نجاح وزارة الخارجية لحل مشكلة احتجاز السائقين والشاحنات المصرية في دولة ليبيا :

وكانت قد أثمرت جهود وزارة الخارجية المصرية لحماية المصريين خارج حدود البلاد والعمل على حل مشكلة احتجاز السائقين والشاحنات المصرية في طريق أجدبيا بليبيا  .

إعلان محافظ القاهرة تطوير الميكروباصات محافظة على البيئة :

وكان قد أعلن محافظ القاهرة عن خطة تطوير قطاع سرفيس القاهرة ، والتى ستدخل في البدء في عملية التنفيذ وخاصة بعد توقيع بروتوكول تعاون مشترك بين وزارة البيئة والصندوق الإجتماعي للتنمية ومحافظة القاهرة .

استمرار المصريين بالخارج في الإدلاء بأصواتهم في الإنتخابات الرئاسية لليوم الثالث وسط إقبال غير مسبوق :

يستمر المصريون في الخارج بالإدلاء بأصواتهم في الإنتخابات لليوم الثالث وسط إقبال غير مسبوق ، وتبحث الإنتخابات الرئاسية مد فترة التصويت لمدة يوم ؛ وذلك بناءا على طلب الجالية المصرية .

افتتاح المستشفى التخصصي الجوي اليوم :

قام رئيس الجمهورية اليوم بإفتتاح المستشفى التخصصي الجوي بمنطقة القاهرة الجديدة .

مشاجرة بين عائلتين في عزبة فرحات بالفيوم مما تسبب في مقتل شخصين وإصابة عشر أشخاص :

كانت قد أدت مشاجرة بين عائلتين في عزبة فرحات بالفيوم إلى مقتل شخصين وإصابة عشرة أشخاص ، وتم نقل سبعة مصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج .

فوز فريق كرة قدم الشاطىء المصري بلقب البطولة العربية :

فاز اليوم فريق كرة قدم الشاطىء المصري بقلب البطولة العربية لأول مرة والتى أقيمت في شرم الشيخ ، وقد حقق الفوز على نظيره البنانى  5/6 .