هاتف Honor Play 20 Pro مواصفاته وسعره وتفاصيله تعرفوا عليهم

هاتف Honor Play 20 Pro مواصفاته وسعره وتفاصيله تعرفوا عليهم
هاتف Honor Play 20 Pro

هاتف Honor Play 20 Pro ، هو أحدث الجوالات، من شركة أونر الصينية للجوالات، والإلكترونيات. حيث قد أطلقت اليوم، شركة أونر هاتفها الجديد، هذا الذي جاء مميزا بالكثير من المميزات، وبسعر مناسب، يجعله الخيار الأفضل للكثيرين، وسيبدأ انطلاق الجوال الجديد في الصين، على أن يبدأ توزيعه في دول أخرى لاحقا، ولا يخفى على أحد، أن شركة أونر، تلك التي بدأت أولا، كتابع لشركة هواوي، الصينية قبل أن تنفصل، وتستقل بنفسها مؤخرا، قد استطاعت، أن تحقق خطوات ملموسة، وتستحوذ على مكانة مميزة، بين المنافسين. فإليكم كافة التفاصيل، حول جوال أونور الجديد: جوال هونر Play 20 Pro، مواصفاته، وسعره، عبر هذا المقال من مصر فايف.

هاتف Honor Play 20 Pro ومواصفاته:

هونر Play 20 Pro
هونر Play 20 Pro
  1. يأتي الجوال بشاشة من الOLED، وقياسها: 6.5 بوصة، وجودة عرضها: FHD+، وتدعم التدرج اللوني: DCCI-P3، ونجد قارئ للبصمات تحت الشاشة.
  2. ويعتمد الجوال في عمله، على معالج من إنتاج شركة ميديا تك، نوعه: Helio G80 SoC.
  3. ونجد الجوال مزود بكاميرا خلفية رباعية، كالاتي: 64+8+2+2 جيجا بايت، هذا بالإضافة لوجود فلاش ليد، وكذلك نجد الكاميرا الأمامية الخاصة بجوال Play 20 Pro، من هونر، تأتي ب16 ميجا بايت.
  4. وتأتي بطارية الجوال بسعة 3800 مللي امبير، وتأتي داعمة لتقنية الشحن السريع بقوة 22.5 واط، وبحسب ما ذكرت الشركة، تشحن بطارية الجوال بالكامل، في 65 دقيقة فقط.

سعر هونر Play 20 Pro:

يأتي هاتف Honor Play 20 Pro، من شركة هونر الصينية للجوالات، للإلكترونيات، بنسخة واحدة، بحسب الذاكرة، كالاتي: 8+128 جيجا بايت، وبنسختين بحسب اللون: فنجد الجوال يأتي باللون الأبيض، وآخر يأتي باللون الأسود، وقد يختلف السعر، اختلافات بسيطة، بحسب اختلاف اللون، ولكن نجد الجوال يأتي بحوال: 263 دولار أمريكي، بما يعادل حوال أربعة آلاف جنيه مصري، مساويا ل985 ريال سعودي تقريبا.

هاتف Honor Play 20 Pro
هاتف Honor Play 20 Pro