iPad mini الجديد من ابل مواصفاته وسعره وتفاصيله.. إليكم 2021
iPad mini الجديد من ابل

iPad mini الجديد من ابل ، قد تم رفع الستار عنه بالأمس، وقد تم الكشف عن جميع التفاصيل خاصاته، سواء مواصفاته، أو سعره، عبر المؤتمر السنوي، الخاص بالشركة الأمريكية العالمية، تلك التي تعد واحدة، من أكبر شركات الهواتف الذكية، والإلكترونيات. وقد كشفت أبل، خلال Apple Event، عن كل كافة أجهزتها الجديدة، وقد اعتادت ابل، أن يكون شهر سبتمبر، هو الشهر المخصص للكشف، والإعلان عن أجهزتها الجديدة. وقد تم الكشف عن، عدة أجهزة جديدة، متميزة، بجانب الكشف عن iPad mini، كمثل الكشف عن Apple Watch Series 7، وجوالات سلسلة ايفون 13، تلك التي أنتظرها الكثيرون. فإليكم جميع المعلومات، حول iPad ميني 2021، مواصفاته، وسعره، عبر موقع مصر فايف الإخباري.

iPad mini الجديد من ابل ومواصفاته:

iPad ميني من ابل
iPad ميني من ابل
  1. نجد شاشة الايباد، من الLiquid Retina، ويبلغ حجمها: 8.3 بوصة.
  2. يدعم الجهاز، بصمة الأصبع، هذا بالإضافة لدعمه، للجيل الثاني من Apple Pencil الذكية، والتي يمكن توصيلها، وتعليقها مغناطيسيا، بجانب الجهاز.
  3. ونجده مزوداً بمكبرات صوت ستيريو جديدة، ونجده مزود أيضا، بمجموعة جديدة من أغطية الأوراق الذكية، الخاصة بأبل.
  4. نجد أن جهاز iPad ميني، يعتمد في عمله، على معالج نوعه: A15، ويأتي مجهز بشريحة نوعها: A15 Bioni، كما يدعم شبكات الجيل الخامس، وتصل سرعات التنزيل خاصاته، حتى: 3.5 جيجا بايت في الثانية الواحدة.
  5. ونجد الايباد الجديد من ابل، مزود بكاميرتين، واحدة خلفية دقتها: 12 ميجا بكسل، مجهزة بHDR، مع فلاش TrueTone، والأخرى للسيلفي، فائقة الاتساع، وقد بلغت دقتها هي الأخرى: 12 ميجا بكسل.

iPad mini وسعره:

نجدا أن iPad mini الجديد من ابل، وطبقا لما أعلنته شركة أبل العالمية للإلكترونيات، والجوالات الذكية، سيأتي بنسختين مختلفتين، من حيث المميزات، والثمن، كالاتي:

  1. جاءت النسخة الأولى من الجهاز: بواي فاي فقط لا غير، بثمن يقدر ب500 دولارا أمريكي، بما يساوي 1875 ريال سعودي تقريبا، معادلا لحوال: 7850 جنيه مصري.
  2. أما النسخة الثانية، تلك التي تتميز بخاصية الCellular، بجانب الواي فاي، فنجد ثمنها: 650 دولارا أمريكي، معادلا لحوال: 10215 جنيه مصري، بما يساوي 24940 ريال سعودي تقريبا.

    iPad mini الجديد من ابل
    iPad mini الجديد من ابل

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.