إعلان نتيجة تقليل الإغتراب 2021 الآن بوابة الحكومة المصرية
إعلان نتيجة تقليل الإغتراب 2021 الآن بوابة الحكومة المصرية

أتاحت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي منذ قليل رابط إعلان نتيجة تقليل الإغتراب 2021 بالجامعات المصرية لطلاب المرحلة الأولى والثانية من تنسيق الجامعات 2021 والذين سجلوا رغباتهم في الفترة الماضية والتي بدأت من يوم الأربعاء الماضي حتى يوم الأحد تنفيذًا لقرارات التعليم العالي والمجلس الأعلى للجامعات.

إعلان نتيجة تقليل الإغتراب

وقالب الوزارة في بيان لها أنه تم إتاحة رابط نتيجة تقليل الإغتراب 2021 عبر بوابة الحكومة المصرية، وفقًا لقواعد تنظيم الجامعات الحكومية وقواعد التوزيع الجغرافي للطلاب عبر الكليات المتاحة للمراحل المختلفة، وقالت الوزارة أنه سيجرى فتح باب تسجيل الرغبات لطلاب تنسيق المرحلة الثالثة 2021، عقب الانتهاء من إعلان نتيجة تقليل الإغتراب.

إعلان نتيجة تقليل الإغتراب 2021

وأضافت الوزارة أنه سيجرى البدء في تنسيق المرحلة الثالثة للجامعات الحكومية، وذلك من خلال تسجيل الطلاب الجامعات الحكومية عبر لينك تقليل الاغتراب 2021، وعقب الانتهاء من إعلان النتيجة لجميع الطلاب المحولين وقبول التحويل الخاص بهم، وفقًا للحدود الدنيا والقواعد التي كشفت عنها وزارة التعليم العالي والمجلس الأعلى للجامعات الحكومية 2021.

تستقبل معامل التنسيق الإلكتروني بالجامعات الحكومية الطلاب المحولين والراغبين في التحويل بين الكليات، لتقليل الاغتراب وذلك للبحث عن نتيجة عبر لينك نتيجة تقليل الاغتراب المتاح حاليًا عبر بوابة الحكومة المصرية 2021 .

والجدير بالذكر أن نتيجة ترشيحات المرحلة الثالثة الدور الأول، سيتم إعلانها حتى يتم تسجيل رغبات الطلاب الناجحين في امتحانات الدور الثاني للثانوية  العامة هذا العام 2021، ثم يتم إعلان نتيجة الترشيحات كاملة.

يمكنك الاستعلام عن نتيجة تقليل الإغتراب من هذا الرابط.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.