هاتف Infinix Zero X Neo مواصفاته وسعره وتفاصيله إليكم 2021
هاتف Infinix Zero X Neo

هاتف Infinix Zero X Neo ، هو أحد الجوالات الجديدة المنتظرة، من شركة انفيتيكس الصينية للجوالات، والإلكترونيات. وسيأتي الجوال، ضمن سلسلة Zero X الجديدة المنتظرة، من انفينيكس. وتضم السلسلة المنتظرة، بجانب Zero X نيو، كل من: Zero X وZero X Pro. وقد كشف اليوم، شركة انفينيكس، عن مواصفات الهواتف الجديدة المنتظرة، وكذلك الموعد الرسمي لإطلاقها، هذا الذي تحدد له، بداية الشهر القادم: شهر أكتوبر. فها هي كافة التفاصيل، والمعلومات، وكل ما يخص جوال انفينيكس الجديد: جوال Zero X نيو، مواصفاته، وسعره، سنعرضها عبر السطور التالية، من هذه المقالة، من موقعنا الإلكتروني: موقع مصر فايف.

هاتف Infinix Zero X Neo ومواصفاته:

انفينيكس Zero X Neo
انفينيكس Zero X Neo
  1. تأتي الشاشة من الIPS LCD، ويبلغ حجمها: 6.9 انش، وبمعدل تحديث يبلغ: 90 هرتز بالثانية الواحدة، وتبلغ دقتها: 1080 x 2460  انش.
  2. ويأتي الجوال بواجهة مستخدم: XOS 7.6، تلك التي تستند على نظام تشغيل: اندرويد 11.
  3. ويأتي الجوال بمعالج ثماني النواة نوعه: Helio G95.
  4. أما عن كاميرا جوال Zero X نيو، من انفينيكس، فنجد الخلفية ثلاثية: 48+8+2 ميجا بيكسل، أما الأمامية فنجدها: 16 ميجا بيكسل.
  5. ويتميز الجوال بدعمه، لكل من: الGPS، والواي فاي، والبلوتوث.
  6. أما البطارية الخاصة بالجوال، فنجدها من الليثيوم بوليمر، وغير قابلة للإزالة، وتأتي بسعة قدرها: 5000 مللي أمبير، وتأتي داعمة للشحن اللاسلكي بقدرة: بقوة 50 واط، وللشحن السريع بقدرة: 18 وات.

سعر انفينيكس Zero X Neo:

من المتوقع أن يأتي هاتف Infinix Zero X Neo، من انفينيكس للجوالات والإلكترونيات، بحوال 400 دولار أمريكي، بما يساوي 1500 ريال سعودي تقريبا، معادلا لحوال 6280 جنيه مصري. ولكن قد يختلف سعر الجوال، اختلافات بسيطة، بحسب اللون، أو المساحة التخزينية، فنجد الجوال يأتي بعدة نسخ، من حيث المساحة، كالاتي: 6+128، أو 8+256، وبعدة ألوان منها: اللون الأسود، واللون البنفسجي، والأورورا.

هاتف Infinix Zero X Neo
هاتف Infinix Zero X Neo

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.