هاتف Moto G Pure من Motorola مواصفاته وسعره إليكم الآن 2021
هاتف Moto G Pure

هاتف Moto G Pure ، هو أحدث جوالات المنتظرة، من شركة Motorola الأمريكية للجوالات. وبحسب ما ظهر من تسريبات، ومعلومات، حول تفاصيل الجوال، فالجوال الجديد، سيأتي بمواصفات عالية، وكذلك بسعر يراه الكثيرون بالمناسب، وسيأتي الجوال منتميا للفئة قليلة السعر، وقد جاء ذلك كمفاجأة، وذلك ليس فقط، بسبب ما يتميز به الجوال من مواصفات، بل أيضا لأنه دائما، ما عرفت موتورولا بجوالاتها، التي تنتمي للفئة المتوسطة، وكذلك الهواتف الثمينة. فاليكم الآن، جميع ما تم تسريبه، من معلومات، حول جوال موتورولا الجديد: جوال موتو G Pure، من مواصفات، وسعر متوقع أن يطرح به، من خلال هذا المقال من موقعنا: موقع مصر فايف الإلكتروني.

هاتف Moto G Pure ومواصفاته:

هاتف Moto G Pure
هاتف Moto G Pure
  1. نجد شاشة الجوال نوعها: ألوميد، ومقاسها: 6.5 إنش، وتأتي بدقة: +HD، ومعدل تحديث: يبلغ 90 هرتز، بدقة 720X1600 بكسل.
  2. ويوجد قارئ لبصمات الأصابع، على الجانب الخلفي للجوال.
  3. ويعمل الجوال، بمعالج Dimensity 700، من شركة Mediatek.
  4. أما نظام التشغيل الخاص بموتو G Pure، فهو: أندرويد 11، ويأتي بواجهة: Motorola My UX.
  5. ونجد كاميرا الجوال الخلفية، ثلاثية: الأولى دقتها: 48 ميجا بيكسل، والثانية دقتها: 2 ميجا بيكسل، كمثل دقة الثالثة، أما عن دقة الكاميرا الأمامية، والتي نجدها كنوتش على هيئة قطرة ماء: 5 ميجا بيكسل.
  6. أما الذاكرة فتبلغ: 4+64 جيجا بايت.
  7. بطارية بسعة: 4000 مللي أمبير في الساعة، مع خاصية دعم الشحن السريع، بقدرة: 15 واط.

سعر موتو G Pure:

سيأتي هاتف Moto G Pure، من شركة موتورولا للجوالات الذكية، والإلكترونيات، بسعر زهيد، وشكل مفاجأة للكثيرين، حيث سيأتي بحوال 135 دولار أمريكي، بما يساوي 505 ريال سعودي تقريبا، معادلا لحوال 2120 جنيه مصري فقط لا غير، مما يعد سعرا لمناسبا جدا للكثيرين، ومناسبا لما سيأتي به الجوال من مواصفات متميزة، وقد يختلف السعر، اختلافات بسيطة، بحسب اللون، فنجد للجوال، ألون عدة، منها: الأخضر، والأسود، ولكنها اختلافات بسيطة.

هاتف Moto G Pure
هاتف Moto G Pure

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.