جوجل يحتفل بالعام الدراسي الجديد تزامنا مع بدايته في السعودية

احتفل محرك البحث الأشهر عالميا جوجل ببداية العام الدراسي الجديد الذي انطلق في العديد من الدول العربية والعالمية، حيث قام جوجل اليوم بتغير صورة المعتادة واستبدل حرف L أحد حروف كلمة جوجل بقلم رصاص لونه أخضر.

كما وضع جوجل صورة كرتونية تحتوي على أقلام وكتب وكراسات وأدوات مدرسية، وخريطة للكرة الأرضية، ورموز كيميائية وفيزيائية، ورموز موسيقية لدلالة على حصة الموسيقى، وكرة قدم التي تعبر عن حصة الألعاب، بالإضافة إلى العديد من الرموز المعبرة عن التهنئة بالعالم الدراسي الجديد .

وقد أعلنت العديد من وزارات التعليم العالمية والعربية، منها السعودية التي استقبلت طلابها يوم الأحد الماضي، وطبقت جميع الإجراءات الاحترازية والبروتوكولات الصحية، المعتمدة من هيئة الصحة العامة (وقاية) بما يضمن تحقيق معاير السلامة والصحة لجميع الطلاب وأسرهم والمجتمع المتواجد على أرضيها.

العام الدراسي الجديد
العام الدراسي الجديد

كما كشفت وزارة التعليم السعودية، عن جدول الحصص اليومية لكافة المراحل في الأسبوع الثاني خلال قنوات عين على ترد عربسات 12437 وحددت موعد البث المباشر الذي سيبدأ من الساعة 3:30 عصرا المتعلق بجدول الحصص اليومي لدروس الصفوف الابتدائية والتربية الخاصة، وأيضا جدول الحصص اليومي لدروس الصفوف المتوسطة والثانوية من الساعة 7 صباحا ويعاد على مدار اليوم أو عبر رابط القناة على اليوتيوب.

جوجل يحتفل بالعام الدراسي الجديد تزامنا مع بدايته في السعودية 2جوجل يحتفل بالعام الدراسي الجديد تزامنا مع بدايته في السعودية 3جوجل يحتفل بالعام الدراسي الجديد تزامنا مع بدايته في السعودية 4جوجل يحتفل بالعام الدراسي الجديد تزامنا مع بدايته في السعودية 5

وفي السياق ذاته أشادت الوزارة بدور المعلمين والمعلمات في أداء رسالتهم، وأولياء الأمور في تحفيز أبنائهم.

وودعت الوزارة  الجميع  إلى بذل أقصى جهد وتذليل كافة المعوقات لوصول المملكة إلى رؤية 2030 وإعداد جيل ينافس عالميا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.