اضبط تردد قناة ابوظبي العادية والرياضية وناشيونال جيوغرافيك Abu Dhabi

اضبط تردد قناة ابوظبي العادية والرياضية وناشيونال جيوغرافيك Abu Dhabi
ترددات قنوات ابو ظبي 2021

يبحث العديد من عشاق الرياضة والثقافة عن تردد قناة ابوظبي الرياضية والعادية، وايضاً تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك ابوظبي، حيث حظيت قناة ابو ظبي الإماراتية بجميع محطاتها على إعجاب الكثير من المشاهدين في الوطن العربي وحول العالم، نظرا لتميزها وتنوعها ومحاولتها إرضاء كافة الأذواق سواء رياضية أو فنية أو ثقافية واجتماعية.

وفي هذا السياق، تعرض جريدة «مصر فايف» في ضوء ما تقدمه للقارئ من خدمات اخبارية على مدار اليوم، تردد قنوات ابو ظبي 2021 على النايل سات، في السطور التالية:

تردد قناة ابو ظبي

تردد قناة ابوظبي على النايل سات

– تردد قناة ابوظبي: 11524 أو 11411.

– القمر الصناعي: نايل سات.

– معدل الترميز: 27500.

تردد قناة Abu Dhabi الرياضية:-

– تردد قناة AD Sport 3 HD الناقلة الدوري الأوروبي والهولندي الممتاز على النايل سات.

– تردد: 11527.

– معدل الترميز: 27500.

تردد قناة ناشيونال جيوجرافيك ابو ظبي

حيث انطلقت قناة ناشيونال جيوجرافيك في منتصف عام 2009؛ لعرض مختلف البرامج الوثائقية عن الحياة البرية والبحرية، والهندسة والعلوم الإنسانية والتكنولوجية والسفر والثقافات المختلفة، بالإضافة إلى البرامج التحقيقات العلمية والتاريخية.

  • نايل سات HD.
  • التردد: 11411 MHz.
  • الاستقطاب: أفقي.
  • الترميز: 30000.
  • التصويب: 3/4 أو Auto.

ونجح تردد قناة ابو ظبي خلال الفترة الأخيرة على جذب العديد من المتابعين لها، كما ويستمتع العديد من محبي وعشاق كرة القدم متابعة اهم واقوي الأحداث الرياضية، على شاشة ابو ظبي الرياضية.

كما تقدم قناة ابو ظبي العديد من البرامج والتغطيات الثقافية المختلفة، كما ويتم بث كافة البرامج مباشر على موقع القناة الرسمي، بالإضافة إلى امكانية متابعتها عبر تحميل التطبيق الإليكتروني للايفون، او تحميل التطبيق لأجهزة الأندرويد.