آخر أخبار الجزيرة مباشر مصر اليوم 17 مايو 2014

آخر أخبار الجزيرة مباشر مصر اليوم 17 مايو 2014
الجزيرة مباشر مصر

نقدم لكم متابعة لآخر أخبار مصر لحظة بلحظة على مدار اليوم، من القناة الإخبارية الأعلى مشاهدة في مصر، والتي ارتبط إنشاؤها بثورة 25 يناير لتغطية الأحداث المتسارعة في مصر منذ قيام الثورة وحتى الآن.

الجزيرة مباشر مصر

آخر أخبار مصر اليوم حتى الساعة 16:30

الجوازات المصرية تبدأ في سحب جوازات الفلسطينيين

شكلت مصلحة الجوازات المصرية لجان خاصة لفحص الملفات الأمنية للفلسطينيين، الذين يحملون جواز سفر مصري، بعد سحب هذه الجوازات.

يذكر أنه يوجد 24 ألف فلسطيني حصلوا على الجنسية المصرية بعد ثورة يناير، منهم 8 آلاف فى عهد الرئيس محمد مرسي، جاء ذلك على لسان مساعد وزير الداخلية لمصلحة الجوازات.

العريان يجري عملية بالعمود الفقري على نفقته

وافقت محكمة الجنايات على إجراء عصام العريان لجراحة بالعمود الفقري على نفقته الخاصة بالمستشفى الجامعي بالمنيب، مع تشديد الحراسة الأمنية عليه طوال مدة بقاؤه المستشفى.

مخيون: اخترنا السيسي بحثاً عن الإستقرار

قال يونس مخيون رئيس حزب النور السلفي، أن الحزب أثناء مفاضلته بين المرشحين للرئاسة، اختار السيسي لأن وجوده على الكرسي يعجل بالاستقرار، وهو الذي سيسانده الحزب.

الأمن يقتحم جامعة عين شمس

اقتحمت قوات الأمن اليوم جامعة عين شمس لتفريق مسيرة طلابية خرجت تنديداً لمقتل الطالب محمد أيمن على أيدي قوات الأمن السبوع الماضي، واستمراراً لفعاليات اسبوع “قاطعوا رئاسة الدم”.

“بالتوفير..تحيا مصر” تبدأ توزيع اللمبات الموفرة

ذكرت حملة المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، أنها بدأت في توزيع اللمبات الموفرة على المواطنين ببعض المناطق بالقاهرة، تنفيذاً لتصور السيسي لخفض استهلاك الكهرباء، وبداية لحملة “بالتوفير..تحيا مصر” الداعية للتوفير في كل مناحي الحياة دعماً للإقتصاد المصري.