4 خطوات لتفعيل خاصية العرض لمرة واحدة في واتساب والحذف التلقائي للصور والفيديوهات للمرسل إليه
العرض لمرة واحدة

إطلاق خدمة جديدة وهي خدمة العرض لمرة واحدة  في واتساب هي أحد الخدمات التي تخدم قطاع كبير من مستخدمي التطبيق وتحافظ على مساحة كبيرة من الذاكرة الداخلية على الهاتف المحمول، وخاصة الأجهزة التي تحتوي على العديد من البرامج والتطبيقات وتحتاج إلى وجود مساحات لتحميل الملفات عليها، وهذه الميزة الجديدة تعتبر مناسبة لكل المستخدمين لأنها تحافظ على سرعة الهاتف المحمول بدون أي بطء في الدخول إلى التطبيقات، كما أن هناك العديد من المستخدمين طالب بتوفيرها.

العرض لمرة واحدة في واتساب
العرض لمرة واحدة في واتساب
العرض لمرة واحدة في واتساب
العرض لمرة واحدة في واتساب

خطوات تفعيل خاصية العرض لمرة واحدة في واتساب

تسمح العرض لمرة واحدة للأشخاص بإرسال الصور والفيديو لمن يريدون على أن يتم حذفها تلقائياً بعد مشاهدتها من المرسل إليه لمرة واحدة، ويتم استخدام هذه الميزة عن طريق راسل الرسالة بالخطوات الآتية:

  1. الدخول إلى تطبيق واتساب على الهاتف المحمول.
  2. يضغط مرسل الصورة أو مقطع الفيديوعلى أيقونة View Once أو العرض لمرة واحدة من شريط النص على أن يتم الضغط عليها قبل إرسال الرسالة إلى المرسل إليه.
  3. إرسال الرسالة.
  4. تحذف الصور والفيديو مباشرة بعد أن يتم رؤيتها من المرسل إليه.

يجب الانتباه إلى أنه سيتم إرسال رسالة إلى المرسل بها عبارة أشخاص موثوق بهم وفيها يمكن تسجيل الفيديو أو التقاط لقطة شاشة للصورة قبل أن يتم حذفها.

مميزات خاصية العرض لمرة واحدة

قالت شركة واتساب أن أهم ميزة تميز الخاصية العرض لمرة واحدة أنها تمنح المستخدم المزيد من التحكم في الخصوصية، كما أنه في حال اختيار مستلم الرسالة إلى خاصية الإبلاغ عن الصور أو الفيديو فإن فريق الأمن سيتحقق منها فوراً لأنه الصور ستوجه إلى فريق الأمن على الرغم من أن الرسائل مشفرة إلا أنه في حال الإبلاغ فإنه يتم إرسال نسخة غير مشفرة على الفور إلى فريق الأمن بشركة واتساب.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.