هاتف Huawei Nova Y60 إليكم مواصفاته وسعره وكافة التفاصيل عنه

هاتف Huawei Nova Y60 إليكم مواصفاته وسعره وكافة التفاصيل عنه
هاتف Huawei Nova Y60

هاتف Huawei Nova Y60 ، الجديد من شركة هواوي الصينية، هو أحدث الجوالات المنتظرة، من الشركة الصينية. وقد تم الإعلان، منذ فترة قصيرة، لأول مرة، عن كافة التفاصيل، التي تخص الجوال الذكي الجديد، متوسط المدى، هذا الذي سينطلق قريبا، في سوق الجوالات، الخاص بدولة جنوب إفريقيا، وطبقا للتفاصيل، التي تم الإعلان عنها، فأن جوال Nova Y60، سيأتي بمواصفات رئيسية مميزة، هذا بالإضافة، لميزة السعر الخاص بالجوال، هذا الذي سيأتي، في متناول الجميع. فتعرفوا عبر السطور التالية، من هذا المقال، من موقعنا الإخباري: موقع مصر فايف، على جميع المعلومات، والتفاصيل، حول الجوال الجديد المنتظر، من قبل شركة هواوي الصينية للجوالات.

هاتف Huawei Nova Y60 ومواصفاته:

هواوي Nova Y60
هواوي Nova Y60
  1. يأتي  بشاشة من الIPS LCD، وقياسها 6.6 بوصة، بجودة عرض HD +، وجاءت دقة الشاشة لتبلغ: 720 × 1600 بيكسل.
  2. نجد قارئ بصمات الأصابع، مثبت على الإطار الجانبي للجهاز.
  3. ونجد بالخلفية، مربع يحمل بداخله، الكاميرا الثلاثية للجوال، حيث نجد الأولى بدقة: 13 ميجا بكسل، والثانية بدقة: 5 ميجا بكسل، والثالثة بدقة: 2 ميجا بكسل، هذا بالإضافة لوحدة فلاش LED، أما عن الكاميرا الأمامية، لهواوي Nova Y60، فجاءت كنوتش، على هيئة قطرة ماء، بأعلى منتصف الشاشة، وتبلغ دقتها: 8 ميجا بكسل.
  4. ويأتي الجوال عاملا بنظام تشغيل أندرويد 11، وبواجهة مستخدم EMUI 11.0.1، ويعمل بمعالج نوعه: Helio P35.
  5. ويأتي ببطارية قوتها: 5000 مللى أمبير بالساعة الواحدة، وتأتي داعمة للشحن السريع بقدرة: 10 Watt.
  6. ويتميز الجوال، بتوافر تقنية Histen 6.1، وتحسينات صوتية ثلاثية الأبعاد، لأفضل صوت، مع مستشعرات مختلفة، واحد للقرب، وواحد للإضاءة المحيطة، وآخر للجاذبية.

سعر هواوي Nova Y60:

سيأتي الهاتف الجديد: هاتف هواوي Huawei Nova Y60، بإصدار واحد بحسب الذاكرة، كالاتي: 6+64 جيجا بايت، ويمكن توسيع الذاكرة، حتى 512 جيجا بايت، باستخدام micro SD، ويأتي في لونين: اللون الأسود، واللون الأخضر، بسعر يبدأ من 207 دولار أمريكي، بما يعادل حوال 775 ريال سعودي، مساويا ل3200 جنيه مصري، وقد يختلف السعر بحسب اللون، اختلافاً بسيطاً.

هاتف Huawei Nova Y60
هاتف Huawei Nova Y60