التخطي إلى المحتوى
مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد اليوم السبت17\5\2014 في الجولة 38 من الدوري الأسباني
مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد في الجولة 38 من الدوري الأسباني

يلتقي فريق برشلونة الإسباني مع فريق أتلتيكو مدريد اليوم السبت في الجولة 38 من مباريات الدوري الإسباني في تمام الساعة السابعة بتوقيت القاهرة الصيفي و السابعة بتوقيت السعودية أيضا والرابعة بتوقيت جرينيتش والثامنة بتوقيت الإمارات .

مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد في الجولة 38 من الدوري الأسباني
مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد في الجولة 38 من الدوري الأسباني

ولأول مرة في الدوري الأسباني منذ فترة كبيرة تنحصر المنافسة على لقب الدوري بين برشلونة وأتلتيكو مدريد وذلك بعد تعثر ريال مدريد في الاستمرار في المنافسة وذلك بعد الخسارة الأخيرة .

ويدخل فريق برشلونة اللقاء تحت مسمى لا بديل عن الفوز وذلك لإنقاذ موسمه الكروي من الضياع والخروج بدون ألقاب في هذا العام  .

وليس هناك أي مجال لبرشلونة سواء بالتعادل أو الخسارة أمام أتلتيكو مدريد لذا عليه الفوز على أتلتيكو وذلك ليصبح بنفس رصيده من النقاط ولكنه سيتغلب عليه في نقاط المواجهات المباشرة وسيتوج حينها باللقب .

كما أن  المدرب الأرجنتيني تاتا يسعى لترك الفريق على الأقل بلقب وذلك بعدما ترددت أخبار قوية عن قرب رحيله الموسم المقبل بعدما هتفت جماهير برشلونة مطالبة بتولي المدرب لويس إنريكي تدريب الفريق .

ويحتل فريق برشلونة حاليا المركز الثاني برصيد 86 نقطة في حين يأتي فريق أتلتيكو مدريد في الصدارة برصيد 89 نقطة .

على الجانب الاخر يدخل فريق أتلتيكو مدريد بروح معنوية مرتفعة وذلك بعد أداء موسم كروي في غاية الإبداع .

وذلك بالوصول لنهائي دوري أبطال أوروبا في لشبونة وأيضا المنافسة على لقب الدوري الذي بات قريبا منه حيث أنه يحتاج على الأقل للتعادل مع برشلونة للتويج باللقب .

لذا يسعى المدرب الإرجنتيني سيموني لختام موسمه الكروي مع أتلتيكو في ظل تألق الفريق بتحقيق لقبي الدوري و دوري الأبطال  .

قد يهمك أيضًا

التعليقات