التخطي إلى المحتوى
مشاهدة الحلقة 7 كاملة من برنامج بنى أدم شو الخميس 15-5-2014 للنجم أحمد أدم
الحلقة 7 من بنى أدم شو 15-5-2014

نقدم لكم فيديو الحلقة السابعة منالموسم الثالث من برنامج بنى آدم شو كاملة التى عُرضت الخميس الخامس عشر من شهر مايو 2014 على قناة الحياة فى تمام الساعة الحادية عشرة مساءً .

ننشر لكم الحلقة تسهيلاً من محررى موقع مصر فايف على زوارنا الكرام ولكل متابعى برنامج بنى أدم شو الساخر من فى مصر وفى الوطن العربى .

يسخر الفنان الكوميدى أحمد أدم فى الحلقة على الكثير من الأوضاع السياسية والأقتصادية وعلى أشخاص معرفون فى مصر وينتقد الكثير والكثير  من الأوضاع .

برنامج بنى أدم شو

يبدأ الفنان أحمد أدم الحلقة السابعة م نالموسم الثالث من بنى أدم شو بالسخرية من تغير الحكومة المصرية للتوقيت المصرى ،عودة التوقيت الصيفى مرة أخرى .

يقول أحمد أدم من تغير التوقيت يؤدى إلى لخبطة وما فائدة التوقيت الصيفى ويقول أن التغير التوقيت يوفر الطاقة ،ماذا يحصل عندما نغير الوقت .

يسخر من عدم ثبات التوقيت وتغير التوقيت أكثر من مرتين فى السنة ،تغير التوقيت فى رمضان ،تغير التوقيت فى الصيف ،تغير التوقيت فى الشتاء .

يقول أحمد أدم أن تغير التوقيت يؤدى إلى تغير الساعة البيولوجية فى جسم الأنسان ،يسخر أحمد أدم من نفسة على تغير الوقت وأنه قصير ويقوم بتغير ساعات الحائط .

يسخر إيضا من الصحفى علاء الأسوانى وأنه يحكى فى المقال بين شاب ثورى ومواطن مستقر ، المستقر قال أنه يحب السيسى لأنه رجل قوى ،وقال الثائر قال أننا مش شعب جبان ،قال إيضا فى المقال أن السيسى هو الذى أنقذ البلد من الأخوان ،قال أن المجلس العسكرى هو الذى أتى بحكم الأخوان .

يسخر من المثقفين الذين عارفين تاريخ جماعة الأخوان ولكن لم يظهر هذا فى كتاباتهم ومقالاتهم ويقولون غير الحقيقة فى المقالات التى تنشُر بأسمائهم .

يقول أنه يفكر أن يعمل ألبوم على أعمال أغتيالات جماعة الأخوان منذ الزمن ،أول أغنية القتل جميل ،الثانية بين الأخوان وجمال عبد الناصر ،الثالثة ما بين السادات والأخوان قتلوة ،الرابعة ما بين مبارك والأخوان تيجى نقسم البلد ،الخامسة عندما أستلم مرسى الحكم نعنى الصراحة راحة وأنت ما بتعرفش (سخرية على عدم معرفة مرسى بالحكم )،ما بين السيسى والأخوان جبار .

يقول أن جماعة الأخوان كذابين ويضحكوا على الشعب والشعب المصرى أكتشف حقيقة الأخوان والجميع عرفهم الآن بعد ما مسكوا الحكم.

يسخر من المناظرة ما بين مرشحى الرئاسى عبد الفتاح السيسى ،حمدين صباحى ويقول أحمد أدم أنه موافق على عمل مناظرة ولكن مناظرة بالفعل وليس بالكلام فقط .

يسخر من مرشح الرئاسة حمدين صباحى يقول خطب فقط وعندما يمسك الحكم يخطب كثيراً حتى تأتى أسرائيل وتحتل البلاد ،أنه يقول كلام فقط وليس أفعال .

يختم أحمد أدم البرنامج الحلقة بأغنية للفنان محرم فؤاد “الحلوة داير شابكها ” ألحان الفنان محمد الموجى .

الحلقة 7 من بنى أدم شو 15-5-2014
الحلقة 7 من بنى أدم شو 15-5-2014

فيديو حلقة برنامج بنى آدم شو اليوم 15/5/2014

ننشر لكم فيديو الحلقة السابعة كاملة 15 مايو لكل المصريين ولكل من لم يشاهد الحلقة على قناة الحياة مباشرة .
https://www.youtube.com/watch?v=Ls4EHgFI6dI#t=1485

قد يهمك أيضا

التعليقات