مصدر قضائي: الطبيبة الملحدة تواجه عقوبة إزدراء الأديان

مصدر قضائي: الطبيبة الملحدة تواجه عقوبة إزدراء الأديان

فى حلقة صبايا الخير من يوم الثلاثاء والتى أثارت جدلا شديدا بإستضافتها للدكتورة الملحدة نهى محمد التى , تعدت على الرسول الكريم صلى الله عليه وسلم وكافة الأديان السماوية , معتقدة أنها الوحيدة التى أنزل عليها الوحى السماوى بالهداية والحكمة , ففى سقطة إعلامية كبيرة , سمحت ريهام سعيد لمثل هذه الأشكال الضالة بالظهور على الشاشة , والسماح لها بمجرد عرض أفكارها الغلاطة على الهواء.

`_2014515155437
الدكتورة الملحدة

محاكمة مزدرية الأديان الملحدة

أكد مصدر قضائى أن النيابة العامة تنتظر بلاغ ضد الدكتورة الملتحدة لتحرك الدعوى الجنائية ضدها بإذدراء الأديان والتى تصل عقوبتها إلى ثلاث سنوات , حيث أن النيابة العامة لا تستطيع التحرك منفرد إلا إذا كانت خصما فى الدعوى فى مثل هذا النوع من القضايا.

تهمة إزدراء الأديان ثابتة فى حق الدكتورة الملحدة , لأنها قامت بمجامهة الأديان السماوية الثلاثة بوقاحة وقلة أدب , وهذا النوع من الجرائم لا يمكن التسامح فيه حال ثبوته.

وفيما يخص ريهام سعيد فقد أكد المصدر القضائى , فإنه لا عقوبة عليها لأنها قامت مرارا وتكرار بالإعتراض على ما تقوله الملحدة , مؤكدا أنه مخالف للعقائد السماوية, وهذا لا ينفى عنها العقوبة الأخلاقية ونظر المجتمع المتدنية لها الآن , على هذه السقطة الإعلانية الكبيرة.