لينك تظلمات الثانوية العامة 2021 tazalom.emis.gov.eg علي موقع وزارة التربية والتعليم

لينك تظلمات الثانوية العامة 2021 tazalom.emis.gov.eg علي موقع وزارة التربية والتعليم
تظلمات الثانوية العامة 2021

لينك تظلمات الثانوية العامة 2021 tazalom نقدمه لكم بعدما أعلنت وزارة التربية والتعليم عن بدء تلقي طلبات التظلمات علي النتيجة اعتبارا من السبت 22 أغسطس، حيث تقدم الوزارة رابط إلكتروني لجميع الطلاب للتقديم عليه عبر موقع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني للراغبين في التقديم علي التظلمات في مواد الثانوية العامة.

لينك تظلمات الثانوية العامة 2021

ويتم التقديم من خلال اللينك الذي تطرحه الوزارة ويتم قبول الأوراق وإعادة فحصها إلكترونيا، ويكون التقديم وقبول الأوراق علي مدار أسبوع، ويتضمن فحص التظلم التأكد من الورقة الامتحانية ونسبتها للطالب والدرجات التي حصل عليها ويتم تسليم نسخة إلكترونية للطالب من ورقة الإجابة ليطمئن الطالب علي سلامة التصحيح، وتقبل طلبات إعادة الفحص مجانا.

خطوات التظلم من نتيجة الثانوية العامة 2021

وقال الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني أن التظلمات هذا العام مجانا وتتم بصورة إلكترونية تامة للتيسير علي الطلاب ولا تتدخل في تقدير الدرجات، وأن تظلمات الثانوية العامة 2021 تختص بالتحقق من نسبة ورقة الإجابة لصاحبها والتأكد من تصحيح كل الأسئلة والتأكد من الرصد الصحيح للدرجات.

تظلمات الثانوية العامة 2021 موقع وزارة التربية والتعليم

ودعي وزير التربية والتعليم الطلاب إلي ضرورة اتباع كل التعليمات الخاصة بطرق التظلم موضحا أن نتيجة التظلمات ستكون متاحة ومعلنة يوم 13 سبتمبر المقبل، وأنه في حالة حصول الطالب على درجات سيتم إخطاره عن طريق الهتف بالدرجات التي حصل عليها ويمكن له التنسيق للجامعة على أساسها.

رابط التظلم على نتيجة الثانوية العامة 2021

هذا ومن المقرر أن يبدأ العام الدراسي الجديد يوم 9 أكتوبر 2021 وسيكون الحضور نظامي مع تنفيذ كافة الإجراءات الاحترازية المشددة لمواجهة فيروس كورونا للحفاظ علي سلامة الطلاب، كما سيتم إتاحة نماذج امتحانات الثانوية العامة 2021 مع بداية العام الدراسي الجديد علي موقع وزارة التربية والتعليم.

ويمكنكم الآن الدخول علي رابط التظلمات الذي تتيحه وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني للتظلم من خلال الرابط التالي: https://tazalom.emis.gov.eg