سجل رقم جلوسك الآن واحصل على نتيجة الثانوية العامة واعرف ترتيبك علي مستوي الجمهورية

تسهيلا علي السادة أولياء الأمور والطلاب يقدم موقع مصر فايف خدمة سجل رقم جلوسك وإحصل على نتيجة الثانوية العامة 2021 واعرف ترتيبك. جدير بالذكر أن وزارة التربية والتعليم قد أعلنت عدة مصادر من أجل الاستعلام عن الثانوية العامة، كما أعلنت عن المواقع التي يمكنك من خلالها الحصول على النتيجة برقم الجلوس إليها. ومن بين هذة المواقع اليوم السابع ومصر فايف الذي يوفر خدمة إضافية وهي معرفة الترتيب علي مستوي الجمهورية ومستوي الإدارة التعليمية وكذلك الترتيب علي المدرسة التابع لها الطالب.

سجل رقم جلوسك الآن وإحصل على نتيجة الثانوية العامة 2021

هناك مواقع إلكترونية عديدة تستطيع أن تحصل منها على نتيجتك، ولكن يمكنك أن تواجه مشكلة في الحصول على النتيجة منها، لذلك تستطيع أن تستعين بموقعنا من أجل الحصول على النتيجة، حيث يتعين عليك تدوين بياناتك الخاصة بك في تعليق بموقعنا، ومن ثم سيتم إرسال النتيجة إليك فوراً، ولكي نيسر عليك الأمر وفرنا رابط تستطيع أن تحصل من خلاله على النتيجة، وهذا الرابط يتم الدخول إليه بالضغط هنا.

نتيجة الثانوية العامة
نتيجة الثانوية العامة

اعرف ترتيبك

كما يقدم موقعنا خدمة اعرف ترتيبك التي يستطيع الطالب من خلالها معرفته ترتيبه على مستوي الجمهورية، المديرية، الإدارة، المدرسة. كل ما عليك هو ترك رقم جلوسك وسنقوم بموافاتك بالترتيب الخاص بك.

نسبة النجاح بالثانوية العامة 2021

قام وزير التربية والتعليم في المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم بالإعلان على أن نسبة النجاح بالثانوية العامة بلغت 74٪، حيث بلغت نسبة النجاح في الشعبة العلمية 76٪ في حين بلغت نسبة النجاح في الشعبة الأدبية 70٪، ووضح الوزير أن طلاب القسم العلمي قد أدوا بشكل جيد للغاية، بالإضافة أنه وضح أنه لا يوجد أي طالب حصل على الدرجة النهائية، وأن عدد الطلاب الحاصلين على 90 : 95 ٪ 20 ألف طالب تقريباً، مشيرًا إلي أن عدد الأوائل 47 طالب، وأن الدور الثاني سيبدأ في 4 سبتمبر.

التعليقات

    1. مريم مجدى محمود محمد مصطفى
      المجموع الكلي 253
      الترتيب 172,704 علي الجمهورية

    1. المجموع الكلى 371
      الترتيب 1 علي المدرسة 31 علي الإدارة 13,853 علي الجمهورية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.