نتيجة الثانوية الأزهرية 2021 برقم الجلوس والرقم القومي

نتيجة الثانوية الأزهرية 2021 برقم الجلوس والرقم القومي

نتيجة الثانوية الأزهرية 2021، ظهرت الآن بعد أن اعتمدها الأستاذ الدكتور محمد الضويني، حيث بلغت نسبة النجاح في شهادة الثانوية الأزهرية لهذا العام 51%، والنتيجة متاحة الآن لجميع الطلبة والطالبات في الثانوية الأزهرية برقم الجلوس والرقم القومي، وقد أعتمدها الاستاذ الدكتور محمد الضويني بالنيابة عن فضيلة الأمام الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر.

نتيجة الثانوية الأزهرية 2021 برقم الجلوس والرقم القومي

يمكن الآن الاستعلام عن نتيجة الثانوية الأزهرية 2021، وذلك بالرقم القومي ورقم الجلوس، وذلك من خلال الموقع الالكتروني الذي حدده قطاع المعاهد الأزهرية لمعرفة النتيجة، وهو بوابة الازهر الإلكترونية.

ويمكن معرفة نتيجة الثانوية الأزهرية من خلال إتباع الخطوات الآتية:-

  • الدخول على رابط نتيجة الثانوية الأزهرية عبر بوابة الازهر الالكترونية.
  • إدخال رقم الجلوس والرقم القومي لمعرفة النتيجة ثم الضغط على بحث.

كذلك يمكن معرفة النتيجة من خلال ترك تعليق أسفل الموقع يتضمن الآسم ورقم الجلوس، وسوف نوافيكم بعرض النتيجة حينما تتاح لنا.

من جهة أخرى فقد أعلن الاستاذ الدكتور محمد الضويني عن أسماء الطلبة والطالبات في الثانوية الأزهرية لعام 2021، والذي قام بالاتصال بهم شخصياً يوم أمس السبت 14 أغسطس 2021 الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر وذلك لتهنئتهم بالتفوق في شهادة الثانوية الأزهرية، حيث استطاع عدد 4 طلاب الحصول على الدرجة النهائية في كافة المواد الدراسية بنسبة 100%، أي حصل هؤلاء الطلاب على العلامة الكاملة في درجة النجاح في شهادة الثانوية  الأزهرية.

يأتي إعلان الأزهر الشريف لنتيجة الثانوية الأزهرية، بعد أن شغلت مواقع التواصل الاجتماعي خلال الايام الماضية، وأهم ما يميز الثانوية الأزهرية هو البعد الهدوء والبعد عن الضجيج في وسائل الاعلام كما يحدث في الثانوية العامة، على الرغم من أن عدد المواد في الثانوية الأزهرية أكثر بكثير من عدد المواد في الثانوية العامة.