نتيجة الثانوية الأزهرية 2021 برقم الجلوس عبر بوابة الأزهر

نتيجة الثانوية الأزهرية 2021 برقم الجلوس عبر بوابة الأزهر
أوائل الثانوية الأزهرية 2021

أعلن الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر من خلال صفحته الرسمية عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” عن إعلان نتيجة أوائل الثانوية الأزهرية، كما إنه قدم أرق التهاني لكافة الطالبات والطلاب بمناسبة نجاحهم في الثانوية لهذا العام، ومن خلال موقعنا مصر فايف نوضح أوائل الثانوية الأزهرية بالاسم.

فقد طال انتظار الآباء والطلاب هذه الفرحة منذ بدء العام الدراسي متمنين النجاح والتوفيق لهذا العام، وهذا فخر لكافة البلد ولإباؤهم ومجهودهم، علماً بأن أوائل الثانوية الأزهرية لهذا العام شملت علمي وأدبي ومكفوفين، وبمجرد الإعلان عن الأوائل تتبقى ساعات قليلة للإعلان عن نتائج الثانوية الأزهرية 2021 على مستوى الجمهورية، حيث أوضح أحمد الطيب أن الكنترول أوشك على الانتهاء.

نتيجة الثانوية الأزهرية 2021:

ينتظر العديد من الطلاب والآباء لحظة الإعلان عن نتيجة الثانوية الأزهرية، ويتم معرفة النتيجة من خلال الدخول على البوابة الرسمية للأزهر، ويتم الاستعلام عن النتائج من خلال إدخال رقم الجلوس والرقم القومي، ونوضح من خلال هذا المقال خطوات الاستعلام عن نتيجة الثانوية الأزهرية 2021.

خطوات الاستعلام عن نتيجة الثانوية الأزهرية 2021:

وحتى هذا الوقت لم يتم الإعلان عن ظهور النتيجة فقد يترقب الطلاب لحظة الإعلان عنها، فات الكثير ولم يتبقى سوى القليل، وبمجرد الإعلان عن ظهورها سوف نعرضها لكافة متابعينا.

الثانوية الأزهرية 2021
خطوات الاستعلام عن نتيجة الثانوية الأزهرية 2021

مؤشرات نتيجة الثانوية الأزهرية 2021

نظراً لفحص النتائج بنسبة كبيرة لمختلف المواد والتقارير المقدمة إلى الأزهر الشريف فنجد أن مؤشر النجاح لهذا العام لم يشهد تغيراً كثيراً عن العام الماضي، فقد أوضحت القتارير أن معدل نسبة النجاح بالنسبة للقسم العلمي فوق 70%، بينما تصل نسبة النجاح في القسم الأدبي فوق 60%، وأن إجمالي نسبة النجاح بشكل عام فوق 60%.

أوائل الثانوية الأزهرية 2021:

وقد نشرت الصفحة الرسمية للأزهر الشريف من خلال مواقع التواصل الاجتماعي مجموعة من أسماء الأوائل في الثانوية الأزهرية لهذا العام 2021 وهم:

  • أحمد محمد جمال سليمان سليمان في القسم العلمي بمجموع 100%
  • محمد تامر المرزوقي حسين الديسطي في القسم العلمي بمجموع 100%
  • محمد محمد حسن علي في القسم العلمي بمجموع 100%
  • أمير محمد فهمي عمارة سعيد في القسم العلمي بمجموع 100%
  • محمود السيد محمود عبد الفتاح في القسم العلمي بمجموع 100%
  • نجلاء يوسف كامل محمود في القسم الأدبي بمجموع 99.05%
  • عصام محمد إبراهيم السيد الإستمبولي – كفيف – بمجموع 97.14%