بالصور: كابتن تامر رضا مؤسس البطلة فريال أشرف منذ الصغر يتحدث عن مشواره البطولي في تاريخ صناعة الأبطال
بالصور كابتن تامر رضا مؤسس البطلة فريال أشرف منذ الصغر يتحدث عن مشواره البطولي في تاريخ صناعة الأبطال

كابتن تامر رضا بطل منتخب مصر القومي خمس سنوات على التوالي، و بكل منتخب مصر العسكري سنتين على التوالي مع المظلات، ولاعب نادي الجيش، وأيضاً يعمل مفتش امن طيران في سلطة الطيران المدني، ومدرب طلبة الكلية الحربية وابطال منتخب مصر.

كابتن تامر مدرب كومتيه للبطلة فريال بنادى المطرية الرياضى من خلال كابتن حسني أبو زيد المدير الفني، وكان لديه فريق كبير من الأبطال، وفريال اشرف بطلة الأوليمبي من ضمن ذلك الفريق، وحصلت علي ميداليات محافظة القاهرة والجمهورية ويؤكد أن لديه نتائج بذلك.

فريال أشرف
فريال أشرف

كما أن الكابتن تامر يوجه رسالة للبطلة فريال اشرف انتي بنتنا وبنت المطرية، واحنا فخورين بيكي وبنهنيكي ويارب دايماً في نجاح، وتقدم أيضا  أتوجه بالشكر لفخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي، و القائد الأعلى للقوات المسلحة على دعمه لأبطال مصر في الرياضة.

والجدير بالذكر أن البطلة فريال أشرف قد استطاعت أن تحصل على الميدالية الذهبية في أولمبياد طوكيو 2020 بالكاراتيه، وعندما وصلت للمنزل استقبلها الأهالي استقبال حافل.

وحرص أصدقاء وجيران البطلة فريال أشرف على الاحتفال بها، حيث تم إيصال اللاعبة من المطار إلى منزلها عن طريق حافلة، كما حضر عدد من لاعبي ولاعبات الكاراتيه التابعين لمحافظة القليوبية الاحتفال بها، والتي رفعت اسم مصر عاليًا في أولمبياد طوكيو 2020، وقد نشرت فيريال أشرف صور من استقبال الأهالي، قائله: “استقبال أهلي وجيراني وعزوتي والله فرحتوني جدًا، شكرًا لكل أهالي المنطقة بالمطرية وتحيا مصر”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.